آخر الأخباراخبار مصر › مذيع أمريكي يفتح مقبرة فرعونية على الهواء مباشرة

صورة الخبر: مقبرة فرعونية
مقبرة فرعونية



دون خوف من لعنة فراعنة أو غيره من الأساطير، قرر مذيع أمريكي أن يخوض مغامرة في قلب الحضارة المصرية القديمة، فقد يتجه إلى إحدى المقابر الفرعونية القديمة مصطحبًا معه الكاميرا وفريق من الخبراء إلى قبر مصري على شاشة التلفزيون المباشر.

وتعرض الحلقة يوم الأحد 7 أبريل في تمام الساعة 9 مساءً، ويكشف "جوس جيست" عن أنه متحمس للغاية لرؤية ما يحدث عندما ينزل هو و"كريس جاكوبس" وعلماء المصريات رامي روماني والدكتور زاهي حواس، ومصطفى وزيري، الأمين العام من المجلس الأعلى للآثار في مصر، إلى داخل المقبرة، حسب ما نشر موقع "popculture".

وأضاف جيست: "أعتقد أن أحد الأشياء الرائعة حقًا هو أنه ليس لدي أي فكرة عما يمكن أن تتوقعه، فالهدف الرئيسي من برنامج Expedition Unknown هو أن نأخذ مشاهدينا بمغامرة حقيقية".

كما أشار إلى أنه سنعمل جنبًا إلى جنب مع بعض علماء المصريات المذهلين ونذهب إلى مهاوي وغرف الدفن هذه ، ونأمل أن نفتح تابوتًا على التلفزيون المباشر، ونأمل أن نجد جميع أنواع الآثار والآثار المثيرة للاهتمام بقايا يمكن أن تخبرنا أكثر عن الأشخاص الذين دفنوا في هذه المقابر.

فيما قال "جيست" آمل أن نجد شخصًا مثيرًا للاهتمام حقًا هناك يمكنه أن يخبرنا المزيد عن هذه الفترة. PopCulture.com ، معترفًا بأنه في حين أن أسوأ السيناريوهات لن يجد سوى الغبار ، أعتقد أنه سيكون مثيرًا بغض النظر عما يحدث".

المصدر: موقع "popculture"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مذيع أمريكي يفتح مقبرة فرعونية على الهواء مباشرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95844

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام