آخر الأخباراخبار مصر › شاهد.. لحظة تصادم جرار قطار محطة مصر بسرعة جنونية

صورة الخبر: لحظة تصادم جرار قطار محطة مصر
لحظة تصادم جرار قطار محطة مصر


نشر رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديو عن حريق محطة مصر يظهر فيه لحظة اشتعال النيران داخل قطار محطة مصر والذي اندلعت فيه النيران منذ قليل جراء الحادث .

وكان قد شب حريق كبير داخل جرار أحد القطارات فى محطة مصر نتيجة اصطدامه بأحد أرصفة المحطة وتمكنت وحدات الإطفاء السيطرة على النيران برصيف رقم 6 بمحطة مصر.

وأكد مصدر مسؤول أن صوت الانفجار الذى سمع فى بمحيط المحطة ناتج عن اصطدام الجرار بالرصيف رقم 6.

وأضاف المصدر أنه على الفور وعقب اصطدام القطار برصيف المحطة تم توجيه ١٠ سيارات إطفاء للسيطرة عليه كما توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين جراء الحادث للمستشفى.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن أخلت الرصيف وأقامت كردونا أمنيا فى محيط الحادث ليقوم رجال الإطفاء والإسعاف بعملهم، وليقوم رجال النيابة بمعاينة موقع الحادث.

وحصل موقع "صدى البلد" الإخباري على كشف بأسماء المصابين فى حادث حريق قطار محطة مصر، الذي وقع منذ قليل، حيث استقبل مستشفي الهلال برمسيس 6 حالات وفاة و12 مصابا.

والمصابون هم: محمود محمد عمارة و هدير مدحت عبد الحميد، وخالد محمد عبد المنعم عبدالباسط، وعلي أمين ومحمد مجدي محمد وناهد عبد العال وسوسن أمين رزق وإسماعيل محمد السيد ومحمد عادل إبراهيم ومني عبد الفتاح.
فيما أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بالانتقال الفوري من أعضاء النيابة العامة إلى مكان حريق محطة مصر الذي شب بأحد القطارات داخل محطة مصر بالقاهرة للوقوف على ملابساته واتخاذ ما يلزم من إجراءات التحقيق وسوف تصدير النيابة العامة بيانًا مفصلًا في حينه عن ملابسات الحادث.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. لحظة تصادم جرار قطار محطة مصر بسرعة جنونية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99515

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام