آخر الأخباراخبار مصر › مصرى أمريكى يكشف فضائح الإخوان فى أمريكا

صورة الخبر: فضائح الإخوان فى أمريكا
فضائح الإخوان فى أمريكا



لهذه الأسباب انقلب الإخوانى بهجت صابر على جماعته

أيمن نور وصف بهجت صابر بقليل الأدب ورفض عمله فى فضائية الشرق

وليم مجلع مواطن مصرى حاصل على الجنسية الأمريكية منذ 30 عاما يبلغ من العمر 66 عاما، يواجه جماعة الإخوان وعناصرها فى الولايات المتحدة الأمريكية ويفضح ألاعيبها، معتبرا ذلك واجبا عليه نحو الدولة المصرية التى يزرها بشكل مستمر بين الحين والآخر.



خلال الأيام الماضية، أصدر الإخوانى بهجت صابر فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنقلب فيها على جماعته واصفا قياداته بالسفهاء الذين باعوا شرفهم، وخلال هذه الفيديوهات كان وليم مجلع يجرى مداخلات مع بهجت صابر ويفضحه ويفضح جماعة الإخوان والتمويلات التى يتلقونها مقابل التحريض ضد الدولة المصرية، وكان بهجت صابر يوشوش على "وليم" ويقطع عليه البث.. من هنا عرفنا اسم وليم مجلع وتواصلنا معه عبر "فيس بوك" ليكشف لـ"اليوم السابع" كيف فضح تنظيم الإخوان فى أمريكا.

يقول "وليم مجلع": "أنا كنت أعرف فؤاد باشا سراج الدين مؤسس حزب الوفد وهو الذى ساعدنى فى السفر لأمريكا، وقد حصلت على الجنسية الأمريكية منذ 30 عاما، وأمتلك الآن مجموعة محلات تجارة فى أمريكا" مضيفا: "بعد ثورة 30 يونيو كنت أرى الإخوان تقوم بعمل وقفات تحريض ضد الدولة المصرية وكنت استقل سياراتى والف حول هذه الوقفات وأشغل أغنية تسلم الأيادى ليعرف الأمريكان أن الإخوان عبارة عن قلة وليس لهم أى شعبية أو تواجد وأن ما حدث فى 30 يونيو ثورة شعبية".

ويضيف: "تلقيت أكثر من مرة تهديد بالذبح من عناصر الإخوان الذين ينظمون وقفات ضد مصر، ولكنى لم أخف أو أع هذه التهديدات أى اهتمام وكنت ولازالت مُصر على فضح هذه الجماعة التى ليس لها أى قيمة".



ويكشف "وليم مجلع" كيف حشدت جماعة الإخوان مواطنين للجلوس مع الإخوانى محمد مرسى الرئيس المعزول عندما زار أمريكا فى سبتمبر 2012 عندما القى كلمة أمام الدورة 67 للجمعية العامة للأمم المتحدة، قائلا: "عندما زار مرسى أمريكا حاول الجلوس مع رجال الأعمال المصريين فى أمريكا والجالية المصرية، ولكننا رفضنا هذا الأمر، ثم فوجئنا بأن الجماعة تمنح لمجموعة من الأشخاص وبائعى الكبدة 100 دولار للحضور مع اجتماع "مرسى" فى أمريكا داخل قاعة بفندق هيلتون نيويورك، ورغم ذلك كانت القاعة فاضية".



وبشأن زيارات قيادات الإخوان للكونجرس الأمريكى، قال :" حتى يعرف الناس الحقيقة فالكونجرس الأمريكى مفتوح لأى حد، والإخوان يستغلون هذا الأمر ويذهبون ويحرضون ضد مصر، بالإضافة لذلك الإخوان يمتلكون أموالا طائلة وحسابات فى الأوفر سيز بالمليارات، ولذلك يمولون صحف أمريكية لتحسين وجه التنظيم مقابل تشويه مصر".

لماذا انقلب الإخوانى بهجت صابر على جماعته؟
وعن الأسباب التى دفعت الإخوانى بهجت صابر للانقلاب على جماعته مؤخرا ، قال "وليم مجلع": "بهجت صابر يزعم فى أمريكا أنه ليس منتمى لجماعة الإخوان ولكننا نعلم جيدا أنه منتمى للتنظيم ويعمل لحسابه، وسبب انتقاده لجماعته فى الفترة الأخيرة أن الجماعة قطعت التمويل عليه لوجود خلافات تضرب التنظيم فى الفترة الحالية بسبب التمويلات".


وتابع: "بهجت صابر كان يلتقى بجمال ريان الذى يذهب لأمريكا ويحمل تعليمات التنظيم لعناصر الجماعة المتواجدة فى أمريكا مضيفا: "بهجت صابر يريد المال والشهرة، ولذلك يهاجم الدولة المصرية للحصول على التمويلات والشهرة من جماعته".



وأضاف: "الشخصيات المقربة لبهجت صابر أبلغتنى أن بهجت سعى خلال الفترة الأخيرة بإلى أن يعمل مراسلا لقناة الشرق الإخوانية داخل أمريكا لكن أيمن نور أبلغه بأنه – أى بهجت صابر- سليط اللسان وقليل الأدب، وعندما تعهد بهجت صابر من تحسين سلوكيات لأيمن نور، اختلفا مع بعضهما بسبب الأموال، إذ كان يريد بهجت صابر الحصول على أموال كثيرة وقد رفض ذلك أيمن نور بزعم أن قناة الشرق لا تمتلك أموالا.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصرى أمريكى يكشف فضائح الإخوان فى أمريكا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15509

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام