آخر الأخباراخبار مصر › ننشر أول فيديو للسطو المسلح على محل مجوهرات بـ حدائق الأهرام

صورة الخبر: أول فيديو للسطو المسلح على محل مجوهرات
أول فيديو للسطو المسلح على محل مجوهرات

حصل موقع صدى البلد الاخباري، على فيديو يوضح لحظة السطو المسلح على محل ذهب بمنطقة حدائق الأهرام تبين من خلال الفيديو قيام 4 أشخاص ملثمين أحدهم يرتدي ملابس سوداء واخر يرتدى جلبابا واثنين آخرين يرتديان بنطالا وجاكيت ملثمين بحوزتهما أسلحة نارية وأجولة وقاموا خلال 5 دقائق باطلاق اعيرة نارية على صاحب المحل وتبين من خلال المقطع تواجد بعض الزبائن أثناء السطو .

وقام احد الجناة بإطلاق عيار نارى على صاحب المحل عندما قام بمقاومته ودخل بعدها 3 ملثمين استولوا على كافة المشغولات الذهبية وفروا هاربين.

وكانت منطقة حدائق الأهرام شهدت حادث سطو مسلحا على محل مجوهرات الطويل وسرقة محتوياته عقب قيام ملثمين مسلحين بإطلاق الاعيرة النارية على المحل والاستيلاء على مشغولات ذهبية وتكثف الاجهزة الامنية بالجيزة جهودها لكشف غموض الحادث.

وتبين من التحقيقات أن الجناة أطلقوا اعيرة نارية على العاملين بالمحل والسطو عليه وتبين أن الجريمة لم تستغرق سوى 5 دقائق واستقل الجناة سيارة كانت بحوزتهم وفروا هاربين.

واسفر الحادث عن اصابة صاحب المحل واخر تم نقلهما الى المستشفى لتلقى العلاج وتعكف الاجهزة الامنية على فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الجيران.

وروى شاهد عيان تفاصيل عن الحادث حيث قرر ان الحادث وقع بمحل مجوهرات الطويل بمنطقة حدائق الأهرام قبالة البوابة الرابعة، واستغرقت عملية الهجوم دقائق قليلة.

وقال ان 4 ملثمين يحملون أسلحة نارية اقتحموا المحل وأطلقوا النار بعشوائية ونجحوا في سرقة كمية كبيرة من المجوهرات، واضاف ان الجناة عقب تنفيذ الجريمة فروا هاربين داخل سيارة "تاكسي" إلى داخل حدائق الأهرام وليس إلى خارجها، كاشفًا أن عشرات المارة شاهدوا الجريمة ولم يستطع أحد منهم التدخل بسبب الأسلحة النارية التي كان يحملها الملثمون خاصة وأن أحد رجال الأمن تعرض لإصابات بالغة علاوة على إصابة صاحب المحل.
وأوضح أن فرد الأمن المصاب نقل داخل سيارة المستشفى فور فرار الملثمين، قبل أن تحضر قوات الشرطة إلى المنطقة وتطوقها بالكامل

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر أول فيديو للسطو المسلح على محل مجوهرات بـ حدائق الأهرام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96676

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام