آخر الأخباراخبار مصر › شاهد عيان يروي تفاصيل السطو المسلح على محل مجوهرات بـ حدائق الأهرام

صورة الخبر: تفاصيل السطو المسلح على محل مجوهرات
تفاصيل السطو المسلح على محل مجوهرات


كشف أحد شهود العيان على جريمة السطو المسلح الذي تعرض له محل جواهرجي بحدائق الاهرام تفاصيل الحادث حيث قرر ان الحادث وقع بمحل مجوهرات الطويل بمنطقة حدائق الأهرام قبالة البوابة الرابعة، واستغرقت عملية الهجوم دقائق قليلة.

وقال ان 4 ملثمين يحملون أسلحة نارية اقتحموا المحل وأطلقوا النار بعشوائية ونجحوا في سرقة كمية كبيرة من المجوهرات، واضاف ان الجناة عقب تنفيذ الجريمة فروا هاربين داخل سيارة "تاكسي" إلى داخل حدائق الأهرام وليس إلى خارجها، كاشفًا أن عشرات المارة شاهدوا الجريمة ولم يستطع أحد منهم التدخل بسبب الأسلحة النارية التي كان يحملها الملثمون خاصة وأن أحد رجال الأمن تعرض لإصابات بالغة علاوة على إصابة صاحب المحل.

وأوضح أن فرد الأمن المصاب نقل داخل سيارة المستشفى فور فرار الملثمين، قبل أن تحضر قوات الشرطة إلى المنطقة وتطويقها بالكامل.

وكانت منطقة حدائق الأهرام شهدت حادث سطو مسلحا على محل مجوهرات الطويل وسرقة محتوياته عقب قيام ملثمين مسلحين بإطلاق الاعيرة النارية على المحل والاستيلاء على مشغولات ذهبية وتكثف الاجهزة الامنية بالجيزة جهودها لكشف غموض الحادث.

وتبين من التحقيقات أن الجناة أطلقوا اعيرة نارية على العاملين بالمحل والسطو عليه وتبين أن الجريمة لم تستغرق سوى 5 دقائق واستقل الجناة سيارة كانت بحوزتهم وفروا هاربين.

واسفر الحادث عن اصابة صاحب المحل واخر تم نقلهما الى المستشفى لتلقى العلاج وتعكف الاجهزة الامنية على فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الجيران.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد عيان يروي تفاصيل السطو المسلح على محل مجوهرات بـ حدائق الأهرام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95130

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام