آخر الأخباراخبار مصر › «سيدة الإسكندرية» والفيديو الإباحي.. الحلقة الأولى في قصة خالد يوسف

صورة الخبر: «سيدة الإسكندرية» والفيديو الإباحي.. الحلقة الأولى في قصة خالد يوسف
«سيدة الإسكندرية» والفيديو الإباحي.. الحلقة الأولى في قصة خالد يوسف

كشفت مصادر مطلعة، أن التحقيقات التي تجرى حول اتهام النائب والمخرج خالد يوسف، بالتورط في واقعة انتشار مقطع فيديو إباحي لمنى فاروق وشيما الحاج، تضمنت بعض التفاصيل الجديدة.

وأكدت المصادر، أن المقطع المذكور هو ضمن فيديوهات جنسية جرى تداولها لخالد يوسف في عام 2015، واستشهدت بها سيدة مقيمة بالإسكندرية، في بلاغ تقدمت به ضد يوسف آنذاك، تتهمه فيه بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها، للاستدلال على سوء أخلاق يوسف.

وكانت السيدة المذكورة قدمت للنيابة العامة، عددا من الفيديوهات الجنسية التي تحتوي على مقاطع فيديو يظهر فيه فتيات من بينهن منى فاروق وشيما الحاج المقبوض عليهما والمتحفظ عليهما من قبل جهات التحقيق، أمس، إثر انتشار مقطع فيديو جنسي لهما عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وباشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في الواقعة آنذاك، واستمعت لأقوال السيدة مقدمة البلاغ، وتدعى شيماء التي كشفت في التحقيقات عن أن أول لقاء جمعها بيوسف، وكان في حضور زوجها بمهرجان الإسكندرية السينمائي، حين طلبت من زوجها أن تلتقط صورة سيلفي مع المخرج المشهور باعتباره نجمًا معروفًا، فغازلها المخرج لجمالها وأخبرها بأنها وجه سينمائي جيد، ففرحت بذلك وأخبرته أن التمثيل حلم حياتها، فمنحها المخرج تليفونه لتتصل به إن رغبت أن يساعدها في العمل الفني، وهو ما حدث بالفعل، وحددت معه موعدًا داخل مكتبه بالمهندسين، وهو المكان الذي تقول إنَّها تعرَّضت فيه للاعتداء الجنسي من قبل المخرج.

وأكدت مقدمة البلاغ، أن الحادثة كانت بتاريخ 14 سبتمبر 2015، حين صعدت لمكتب المخرج وتحدث معها، وسألها هل تحبين الجنس؟، واستغل صدمتها من السؤال، واقترب منها وقبلها وتحرش بها، فصرخت مما اضطره إلى الابتعاد عنها، فقال لها: أنا اسف ما تقلقيش أنا كنت بس باختبرك.. سيبيلي كارت الميموري أشوف صورك علشان موضوع التمثيل، واضطرت إلى المغادرة سريعا.

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية، ألقت القبض على منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، على خلفية تداول مقطع فيديو جنسي لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع شخص يتردد أنه مخرج شهير.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «سيدة الإسكندرية» والفيديو الإباحي.. الحلقة الأولى في قصة خالد يوسف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام