آخر الأخباراخبار مصر › نسيت مفتاح الشقة فاتحولت للنيابة .. التفاصيل الكاملة لضبط سيدة البلكونة بأكتوبر

صورة الخبر: مسرح الواقعة
مسرح الواقعة


كشفت مصادر أمنية، بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل القبض على السيدة بطلة مقطع فيديو مدينة أكتوبر، الذي انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي تحاول فيه إدخال ابنها الى شرفة منزلها من إحدى نوافذ منزل جيرانها لنسيان المفتاح بالداخل.

وقالت المصادر، إن اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فور ظهور الفيديو والتواصل مع نجدة الطفل، شكل فريق بحث بقيادة العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش المباحث، لضبط السيدة.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق البحث، برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث قسم أكتوبر ثالث، ان مقطع الفيديو تم تصويره بالمنطقة الثانية، حدائق أكتوبر، وتم تحديد رقم العقار، وانتقلت قوة أمنية التى نجحت في ضبط السيدة، وتبين انها تدعي هند وأنها والدة الطفل أسامة ويبلغ من العمر ١٢ عاما.

وأقرت السيدة بعد القبض عليها، "مكنش قصدي أذيه".. وانها لم تعتاد ان تعتدي علي طفلها أو أشقائه الاخرين، ولكنها كانت تحاول دخول الشقة بعد نسيان المفتاح بالداخل، فحاولت إدخال نجلها اسامة من نافذة شقة الجيران بالطابق الثالث.

ورحلت قوة أمنية، بقيادة الرائد أحمد راغب معاون مباحث قسم أكتوبر ثالث، السيدة وطفلها الي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسيت مفتاح الشقة فاتحولت للنيابة .. التفاصيل الكاملة لضبط سيدة البلكونة بأكتوبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23459

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام