آخر الأخباراخبار مصر › عمرو أديب: لم يكن لـ«أبو تريكة» أي دور في استضافة أمم أفريقيا (فيديو)

صورة الخبر: الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق محمد أبو تريكة، لم يكن له دور مؤثر في دعم ملف مصر لاستضافة تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019، كما أشيع وتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن مصر لم تفز بالتنظيم بسبب توجيه أبو تريكة الأصوات لصالحها على حساب جنوب أفريقيا.

وانتقد "أديب"، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، ترويج ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي فكرة الدور الكبير لأبو تريكة في دعم تنظيم مصر بطولة أمم أفريقيا 2019، معلقًا: "إيه الجنان ده هي ميغة.. فوقوا بقي.. أنا عارف إني أبو تريكة اللى يقرب له هيتولع فيه وأنا مقولتش عليه حاجة وحشة، إنما مصر هي اللى فازت".

وأبدي "أديب" استيائه لترويج صورة أبو تريكة مع وفد مصر في السنغال قبل إعلان الدولة المنظمة لكأس أمم أفريقيا 2019، على أن لاعب المنتخب السابق لعب الدور الأكبر في نجاح مصر بالتنظيم، معقبًا: "موقف محترم منه رغم اللى البلد عملته فيه واقف جنبها.. انتي بقي يا بلد قولوا لنا أبو تريكة إرهابي ولا مش إرهابي؟".

وتابع: "الدولة عمالة تقول لنا أبو تريكة بيمول الإرهاب وتيجي الدولة ممثلة في اتحاد الكرة قاعدة مع أبو تريكة وتقول إنه هو اللى جابلنا الكاس ويجوا الإخوان يقولوا الإدارة المصرية تستعين بأبو تريكة علشان يجيب لنا البطولة.. وتيجي الناس تقول أبو تريكة اللى جابلنا التنظيم.. هو التصويت لأبو تريكة ولا لمصر؟".

وأكمل: "هو احنا ليه اتمسح دماغنا كدا، لما يبقي ابني يجي يسألني يقولي هو أبو تريكة في قضايا إرهاب ولا ايه..أقوله ايه؟ قولوا لنا هو ايه..اللى هيحمي اللاعبين الجيش والشرطة واللى هيصرف الفلوس من دم الناس مصر مش أبو تريكة، فلتصدر الإدارة المصرية شكرًا لأبو تريكة لو ساهم في دعم ملف مصر في تنظيم أمم أفريقيا 2019".

واستطرد: "أنا عارف إني هتشتم بس مخفناش من الإخوان نفسها هنخاف من اللى بيتقال عليه اخوانجي"، مؤكدًا أن الإرهاب والابتزاز الشبكي أصبح أسوأ من الإرهاب العادي، ولا يجب اختزال أي عمل أو نجاح في شخص واحد، ونسيان البشر والدولة وبنيتها التحتية العظيمة.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو أديب: لم يكن لـ«أبو تريكة» أي دور في استضافة أمم أفريقيا (فيديو)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42453

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام