آخر الأخباراخبار مصر › اعرف سبب عدم إضافة أولادك على بطاقة التموين حتى الآن

صورة الخبر: بطاقة التموين
بطاقة التموين


تنتظر وزارة التموين والتجارة الداخلية، إعلان اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية التابعة لمجلس الوزراء لضوابط ومعايير استحقاق الدعم لطرحها على مجلسي الوزراء والنواب لإقامة حوار مجتمعي حولها، ثم الوقوف على قاعدة بيانات المستحقين الحقيقيين للدعم في منظومة التموين.

وتبدأ الوزارة تطبيق تلك المعايير والضوابط في استهداف المستحقين وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة ضمن نفس المخصصات المالية لمنظومة الدعم لصرف السلع والخبز للمواليد الجدد والذين تم قبول طلبات إضافتهم خلال الفترة أغسطس/ نوفمبر 2018.

وقال أحمد كمال، معاون الوزير، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن موعد صرف الدعم للمواليد الجدد الذين تم قبول طلبات إضافتهم سيتحدد بعد الإعلان عن معايير وضوابط استحقاق الدعم وتطبيقه.

وأضاف في تصريحات لـ صدى البلد، أن اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية التابعة لمجلس الوزراء ووزارة التموين أحد أعضائها شرفت على الانتهاء من وضع المعايير والإعلان عنها قريبا.. ثم طرحها على مجلسي الوزراء والشعب لإقامة حوار مجتمعي حولها.. ثم دخولها حيز التنفيذ.

وأوضح أنه بمجرد البدء في تطبيق معايير استحقاق الدعم والضوابط في استهداف المستحقين الحقيقيين للدعم، يتم الصرف للمواليد الجدد الذين تم قبول طلبات إضافاتهم خلال الفترة من أغسطس حتى نوفمبر 2018.

وفتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قبول طلبات إضافة مواليد عام 2006 حتى 2015، على البطاقات التموينية خلال الفترة من أغسطس حتى نوفمبر 2018، بحد أقصى 3 أبناء.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اعرف سبب عدم إضافة أولادك على بطاقة التموين حتى الآن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام