آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › 5 وسائل للتواصل مع وزير التعليم العالي

صورة الخبر: وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي


حرصت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، على التواصل المستمر مع أبناء المجتمع الجامعي، طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين، للاستماع لشكواهم، أو تلقس اقتراحاتهم واستفساراتهم.

ويعرض المركز الإعلامي للوزارة، الاستفسارات والشكاوى بشكل دائم، على الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي بدوره يرد على هذه الأسئلة، من خلال مبادرة "أنت تسأل والوزير يجيب، التي أطلقها الوزير، من أجل محاربة الشائعات، وتعميق التواصل المستمر مع أبناء المجتمع الجامعي.

وخصصت وزارة التعليم العالي 5 وسائل للتواصل مع وزير التعليم العالي، هي: حساب الوزارة على انستجرام instagram.com/mohesregypt/ ، وحساب الوزارة على توتير
twitter.com/e3lammedia_mohe?s=08، والصفحة الرسمية للوزارة على فيس بوك facebook.com/MOHEEGYPT/?ref=setting، بالإضافة إلى الموقع الإلكترونى الخاص بالوزارة portal.mohesr.gov.eg/ar-eg/Pages/default.aspx، والايميل الرسمي للوزارة: press.higher.education@gmail.com.

وطرح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، 21 حلقة من مبادرة أنت تسأل والوزير يجيب، منذ إطلاق المبادرة، وحتى الآن، للإجابة على الأسئلة المرسلة للوزارة عبر قنوات التواصل المختلفة، أو كشف حقيقة ما يتم تداوله من شائعات داخل المجتمع الجامعي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 وسائل للتواصل مع وزير التعليم العالي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام