آخر الأخباراخبار مصر › أمن الشرقية يعثر على «منة» فتاة «القنايات» المختفية (صور)

صورة الخبر: فتاة القنايات
فتاة القنايات


أكد مصدر مسئول بمديرية أمن الشرقية، عودة طالبة بمدينة القنايات محافظة الشرقية المتغيبة منذ السبت الماضي.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ«فيتو» أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكانها والوصول لها وتسليمها لذويها عقب إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة دون إعطاء تفاصيل حول سبب الاختفاء.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغا من أهالي الفتاة "منة.ي.ح" 18 عاما ومقيمة مدينة القنايات باختفائها منذ السبت الماضي في ظروف غامضة بعد أداء امتحان الصف الثانى الثانوى بمدرسة القنايات الثانوية ورجحت الأسرة اختطافها من قبل مجهولين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية وتكثيف الجهود للعثور على الفتاة المختفية.

وأكد أحد أفراد أسرة الفتاة لـ«فيتو» أن الفتاة لا تعانى من أي أمراض نفسية وتتمتع بأخلاق عالية ومحبوبة من الجميع ومتفوقة في دراستها مضيفا: "سألنا عنها لدى جميع الأقارب ولدى زميلاتها ولكن الجميع قال لا نعلم عنها شيئا.. كأن الأرض انشقت وبلعتها".

يذكر أن المئات من أهالي القنايات معظمهم من الفتيات والشباب نظموا اليوم مسيرة حاشدة طافت جميع أرجاء المدينة للمطالبة بعودة الفتاة المتغيبة منذ نحو 4 أيام تقريبا وتمكن الأمن من فضها بعد عدة ساعات وضبط بعض الأشخاص قبل إخلاء سبيلهم فيما ناشدت أسرة الفتاة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية والجهات المعنية مساعدتهم في العثور عليها.

صورة الخبر: فتاة القنايات

صورة الخبر: فتاة القنايات

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

الأكثر قراءة

التعليقات على أمن الشرقية يعثر على «منة» فتاة «القنايات» المختفية (صور)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90437

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام