آخر الأخباراخبار مصر › سقوط طبيب التخسيس المزيف بالشرقية

صورة الخبر: سقوط طبيب التخسيس المزيف بالشرقية
سقوط طبيب التخسيس المزيف بالشرقية


قال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية إن إدارة التفتيش الصيدلي برئاسة الدكتورة فاطمة حبيب مدير الإدارة، شنت حملات للمرور على المنشآت الدوائية بمراكز ومدن فاقوس والإبراهيمية لإحكام الرقابة على سوق الدواء والصيدليات العامة وضبط الأماكن غير المرخصة بنطاق المحافظة.

وأضاف "مسعود" أن الحملات أسفرت عن تشميع 6 صيدليات بمركز ومدينة فاقوس صدر بحقها قرارات غلق إدارى نظرًا لمخالفتها قانون الصيدلة وعدم تواجد من يجيز له القانون مزاولة المهنة.

وتابع أنه تم ضبط وتحريز 609 أقراص وعبوات وزجاجات لأدوية ومستحضرات متنوعة بفاقوس والإبراهيمية منها أدوية ومنشطات مهربة مجهولة المصدر غير مسجلة بوزارة الصحة، وأدوية مدرجة بجدول أول وجدول ثاني للمواد المؤثرة على الحالة النفسية بدون فواتير، ومستحضرات صدر بها منشور غش تجارى من وزارة الصحة وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

وأشار وكيل صحة الشرقية إلى أن حملة من إدارة العلاج الحر بالمديرية تمكنت من ضبط صيدلي يمارس مهنة العلاج الطبيعي بعمل جلسات تخسيس وكتابة روشتات وحقن الجلد بالمخالفة لمهنة الطب البشري، وذلك تحت مسمى مركز تجميل للسمنة والنحافة والليزر بفاقوس.

وعثر على عدد من أجهزة العلاج Delivered By Powered By الطبيعي وكمية كبيرة من الأدوية ومستحضرات الشعر والتجميل، وتم تحريز المخالفات المضبوطة، وتم تحرير محضرين بأرقام (73 و74) جنح قسم فاقوس لسنة 2019.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سقوط طبيب التخسيس المزيف بالشرقية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83267

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام