آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › الدكتور المسيء لطلاب آداب عين شمس ينشر رسالة اعتذار مع إيقاف التنفيذ!

صورة الخبر: آداب عين شمس
آداب عين شمس


تراجع الدكتور أ.ا، الأستاذ بقسم التاريخ بكلية الآداب جامعة عين شمس، عن كتاباته المسيئة لطلاب الكلية، والتي تتضمن سبابا للطلاب، بداعي ورود أخطاء لغوية في إجابات الطلاب بالامتحان.

وكتب الدكتور أ.ا، رسالة اعتذار للطلاب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، :"أطلب من كل تلامذتي النابهين، الالتفات إلى ، لأننا في وقت حرج والامتحانات قائمة، وأعدكم بإزالة كل المنشورات التي سببت هذه المهزلة، وأعتذر لكل من أسأت إليه".

وفي تصرف غير مفهوم، حذف الأستاذ بكلية الآداب، منشوراته المسيئة، وكذلك حذف رسالة الاعتذار للطلاب!.

وكان طلاب بكلية الآداب جامعة عين شمس، تداولوا صورا لكتابات وتعليقات للدكتور أ . ا، الأستاذ بقسم التاريخ، والتي يتعدى فيها بالألفاظ الخارجة على الطلاب.

وسب الدكتور أ . ا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الطلاب بألفاظ خادشة للحياء - لا يمكن ذكرها -، قائلا: "سأبذل قصارى جهدي لفصل الطلاب الذين يجيبون عن أسئلة الامتحانات بأخطاء لغوية".

وتابع : "أقسم بالله لن أسمح لهؤلاء الجهلاء والمتخلفين باستكمال دراستهم، ويأخذون مكانهم الطبيعي في المجتمع كنجارين وسباكين، وحدادين، وحلاقين"، في رسالة منه لتدني وتحقير هذه المهن والحرف.

وأعربت الدكتورة سوزان القليني، عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، عن استيائها من واقعة سب الدكتور أ. ا، الأستاذ بقسم التاريخ، لطلابه، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وأكدت القليني، في تصريحات خاصة لـ«صدى البلد» أنها ستتقدم بمذكرة إلى الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، ضد الدكتور أ. ا، لإحالته إلى مجلس التأديب، مشيرة إلى أن العقوبة يمكن أن تصل إلى الفصل لسبه طلاب الكلية.

وطلبت عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، من طلاب قسم تاريخ بالكلية، بتقديم مذكرة لها بالواقعة، مشيرة إلى أن ذلك الفعل غير مقبول تماما من أستاذ جامعي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الدكتور المسيء لطلاب آداب عين شمس ينشر رسالة اعتذار مع إيقاف التنفيذ!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14798

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام