آخر الأخباراخبار مصر › بطل إنقاذ طفلة الإسماعيلية من الخطف يروي التفاصيل.. فيديو

صورة الخبر: بطل إنقاذ طفلة الإسماعيلية
بطل إنقاذ طفلة الإسماعيلية


روي محمود سيد سائق التاكسي منقذ طفلة الإسماعيلية من الاختطاف، القصة الكاملة لإنقاذه لطفلة منذ البداية، قائلًا، إنه في يوم الجمعة بعد صلاة العصر استوقفه شخص مرتدى جلابية وبصحبته البنت الصغيرة المختطفة والذى انتابه الشكوك حوله من مظهره العام، خاصة وأنه كان يضع يده على كتفها لتثبيتها.

وأضاف سيد، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أن الخاطف كان يهدد الفتاة بسلاح أبيض، لافتًا إلى أنه عندما سأله هل البنت تعبانة؟ لأنها كانت ترتعد بشدة، رد بأنها بكماء لا تتحدث، مشيرًا إلى أنه عندما سأله كيف تكون ابنتك ولون بشرتها مختلفة عنك؟ فرد بأنها ابنة المهندس الذى يعمل لديه بواب ويعطيه أجر 2000 جنيه نظير توصيلها.

واشار سائق التاكسي، إلي أنه بعد اقترابهم لمنطقة الوصول سأله عن العمارة التي يعمل بها، ولكنه أشار بيده بعشوائية، لافتًا إلى أنه شك في كذبه وتتبعه، موضحًا أن الشك كان فى محله، لأنه اكتشف أن الخاطف لم يصعد لأى عمارة ولكنه اتجه ناحية موقف الميكروباصات، مضيفًا إلى أنه هرول خلفه مسافة كبيرة واستدرج الفتاة إلى أحد الحدائق المهجورة، مؤكدًا أنه ألقى القبض عليه واتصل بالنجدة والتى اكتشفت وجود صور لعدد من الفتيات الصغار على موبايله والذى كان ينوى خطفهن.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بطل إنقاذ طفلة الإسماعيلية من الخطف يروي التفاصيل.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93560

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام