آخر الأخباراخبار مصر › السيسي يوقف موكبه لمصافحة أبناء الجالية المصرية بالنمسا

صورة الخبر: أبناء الجالية المصرية بالنمسا
أبناء الجالية المصرية بالنمسا


أوقف الرئيس عبد الفتاح السيسي مرور موكبه فى فيينا لتحية أبناء الجالية بالنمسا ومصافحتهم، وكان بينهم الدكتورة آيات خليفة عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العام للمصريين بمدينة ليوبن النمساوية.

كان الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ليوبن برئاسة المهندس حسام بازينة قد حرص على المشاركة في الوقفة الرمزية للترحيب الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك في قصر هوفبورج أثناء الاستقبال الرسمي الذي أقامه الدكتور فان در بللن الرئيس النمساوي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الدكتورة آيات خليفة عضوة مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالنمسا / ليوبن :حرصنا على المشاركة في هذه الوقفة الرمزية جاء للتأييد المطلق والدعم الكامل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتأكيد على الدور الوطني الذي يقوم به الاتحاد العام للمصريين بالنمسا / ليوبن الذي أتشرف بالانتماء إليه، والذي يقوم عليه مجموعة من الوطنيين المتميزين والذي يأتي على رأسهم الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج.

وأضافت أن حرص المرأة المصرية على المشاركة في هذه الوقفة على مدار عدة ساعات رغم برودة الأجواء، إنما يعكس الدور الكبير التي تقوم به المرأة المصرية بالنمسا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم الدولة المصرية، وأن المرأة المصرية مهمومة ومهتمة بمصر وبكل ما يدور فيها.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي يوقف موكبه لمصافحة أبناء الجالية المصرية بالنمسا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81536

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام