آخر الأخباراخبار مصر › النيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة بمسرح جريمة قتل ضابط لسائق المقطم

صورة الخبر: المجنى عليه
المجنى عليه


أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة مصطفى بركات وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح جريمة القتل التي شهدها حي المقطم بعد أن قام ضابط شرطة بقتل سائق بالرصاص بعد تجمهر بلطجية والتعدي عليه بالضرب بـ" شوم" وأسلحة بيضاء.

وتستمع النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة للوقوف على ملابسات حدوثها وكذلك الطرف المتسبب فيها، وكذلك تقوم النيابة بمناظرة جثمان المجنى عليه قبل ارساله لمشرحة زينهم لتشريحه لمعرفة اسباب الوفاة.

وكان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بين مقدم بمباحث الاموال العامة وسائق للخلاف على ركنة سيارة على اثرها استعان السائق بمجموعة من البلطجية حاملين الشوم والاسلحة البيضاء وتعدوا على الضابط بالضرب مما اضطره لإخراجه سلاحه الميرى وأطلق الرصاص فى الهواء لتخويفهم إلا أنهم انهالوا عليه بالضرب بالشوم والسب والقذف.

وبسبب تكتل البلطجية علي الضابط خرجت طلقة من سلاح الضابط الميري استقرت في جسد السائق ليسقط قتيلا قبل وصوله الى المستشفى، وانتقل رجال الأمن وتمكنوا من اصطحاب الضابط و٣ أشخاص من الطرف الثاني وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة إلى ديوان القسم، فيما انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة وتمثيل الحادث وسط حراسة امنية مشددة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة بمسرح جريمة قتل ضابط لسائق المقطم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64097

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام