آخر الأخباراخبار مصر › الأمطار تضرب الطرق الصحراوية.. والمرور تناشد بقيادة آمنة في الطقس السيئ

صورة الخبر: الأمطار تضرب الطرق الصحراوية
الأمطار تضرب الطرق الصحراوية

رصدت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، تساقط الأمطار بصورة كثيفة على الطرق الصحراوية بدون تأثير على الحركة المرورية أو إخطارات بوقوع حوادث، مناشدة قائدي المركبات بالالتزام بمعايير القيادة الآمنة في الأمطار.

فيما تجري الإدارة عمليات تمشيط بصورة مستمرة علي مدار الـ 24 ساعة، على الطرق والمحاور الرئيسية للوقوف على الحالة الجوية مع متابعة بيانات هيئة الأرصاد الجوية بتحذيرات الشبورة أو سقوط الأمطار، بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بضرورة وضع حلول لكافة المشكلات المتعلقة بالقضايا المرورية في الشارع.

وأشارت مصادر أمنية، بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إلى المتابعة المستمرة من قبل كاميرات المراقبة وتلقي بلاغات الإغاثة وإخطارات الحوادث علي الطرق الصحراوية والسريعة، للتدخل بصورة سريعة، وذلك بتوجيهات اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة.

وأضافت المصادر، أن اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، وجه باستمرار شن حملات مرورية وامنية بصورة مستمرة على الطرق الصحراوية لفرض سيطرة امنية والتقليل والحد من الحوادث حفاظا علي أرواح المواطنين، وذلك من خلال شن حملات ضبط السرعات القانونية، والكشف عن قائدي المركبات تحت تأثير المخدر، لاسيما حملات ضبط السيارات نصف النقل حال تحميل ركاب بالصندوق الخلفي.

وتناشد الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات علي الطرق والمحاور الرئيسية تنفيذ تعليمات رجال المرور حفاظا علي حياتهم، والاتصال علي رقم 01221110000 "الإغاثة المرورية" حال وجود اعطال او حوادث.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأمطار تضرب الطرق الصحراوية.. والمرور تناشد بقيادة آمنة في الطقس السيئ

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28143

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام