آخر الأخباراخبار مصر › مجند ضحية التذكرة.. زملاؤه: تعدوا عليه بالضرب.. وشهود: قفز من القطار

صورة الخبر: مجند ضحية التذكرة
مجند ضحية التذكرة


أمرت نيابة العياط بحبس أمينى شرطة لاتهامهما بالتسبب في مصرع مجند عمليات خاصة سقط من قطار الصعيد عقب مشاجرة بينهم بسبب تذكرة القطار.

وتسلمت النيابة تحريات مصلحة الأمن العام حول حقيقة الواقعة بعد تضارب أقوال الشهود من زملاء المجند المتوفى وآخرين من شهود العيان بالقطار.

واستمعت النيابة لأقوال 2 من زملاء المجند اللذان اتهما أفراد الشرطة بالتعدي على زميلهم بالضرب والتسبب في سقوطه من القطار، فيما أشار شاهدان آخران إلى أن أفراد الشرطة كانوا يتشاجرون فقط مع المجند، ولم يتعدْ أي منهم عليه بالضرب وأنه كان خائفًا بعدما أخبره أفراد الشرطة أنهم سيقومون بتسليمه لنقطة الشرطة بأول محطة لاستقلاله القطار دون تذكرة وتحرير محضر له ما دفعه للهرب والقفز من القطار معتقدا أنه لم يتخذ سرعته بعد خاصة أنه كان تحرك لمسافة 2 كيلو متر فقط.

وأمرت النيابة بحجز المتهمين 24 ساعة على ذمة تحريات مصلحة الأمن العام وبعد ورود التحريات أمرت بحبس أمينى شرطة بتهمة ضرب أفضى إلى موت.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى إخطارا بسقوط شاب من قطار الصعيد ومصرعه بدائرة مركز شرطة العياط، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وبيان ملابسات الحادث، أشار الفحص الأولي الذي أجراه الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا أنه أثناء مرور القطار رقم 973 القاهرة – أسيوط بين قرية كفر شحاتة بالمتانيا وبندر العياط سقط منه شاب اصطدم بعامود خرسانة الإشارات ولقي مصرعه في الحال.

وأضافت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتوفى يدعى طارق . م . ع 21 سنة مجند عمليات خاصة قطاع الشهيد اللواء محمود عادل بمطار القاهرة وانه استقل القطار برفقة قرابة 15 مجند من زملائه عائدين الي محافظة المنيا في إجازة من الخدمة وعقب تحرك القطار بفترة قليلة مر الكمسري وطالبه بتذكرة القطار فأخبره المجند أنه عائد من الخدمة ولا يمتلك أموالًا فسلمه الكمسري لنقطة السكة الحديد التابعة لشرطة النقل والمواصلات داخل القطار.

نشبت بين المجند وأفراد النقطة مشادة كلامية وأخبروه أنهم سيقومون بتسليمه للشرطة بمحطة الواسطى بني سويف ويحررون محضرا ضده ما دفعه لمحاولة الهرب منهم داخل القطار فقاموا بمطاردته حتى وصل إلى الباب وجذبه أمناء الشرطة محاولين الإمساك به ومع مقاومة المجند وشد وجذب بين الطرفين سقط من القطار ليرتطم جسده بعامود خرساني ويسقط أسفل القطار ليصاب بإصابات متفرقة بالجسد وفارق الحياة في الحال.
أشارت التحريات برئاسة العميد عبد الرحمن ابو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة إلى ان زملاء المجند فور سقوطه من القطار شدوا الفرامل الداخلية وايقافه وقامت قوات الشرطة بقيادة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب بتوجيه سائق القطار باعادة تحريكه واستئناف الرحلة بعد توقف قرابة 15 دقيقة وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفي العياط وبقي برفقته 2 من زملائه كشاهدي عيان وتم التحفظ علي 3 افراد من شرطة النقل والمواصلات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجند ضحية التذكرة.. زملاؤه: تعدوا عليه بالضرب.. وشهود: قفز من القطار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39247

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام