آخر الأخباراخبار مصر › 6 مرات ارتدى فيها السيسي الزي العسكري خلال رئاسة مصر

صورة الخبر: 6 مرات ارتدى فيها السيسي الزي العسكري
6 مرات ارتدى فيها السيسي الزي العسكري


ارتدى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الزي العسكري للمرة السادسة خلال فترة توليه الحكم، وذلك أثناء تفقده فجر اليوم إحدى القواعد الجوية، وكذا مشروع مستقبل مصر.

وحرص الرئيس السيسي على ارتداء الزي العسكري للمرة الأولى أثناء زيارته لشمال سيناء في يوليو 2015، وذلك لتقديم التحية الواجبة لكل فرد من أفراد القوات المسلحة، وتأكيد تضامنه معهم حيث تفقد السيسي عناصر الجيش والشرطة المدنية في شمال سيناء للوقوف على العمليات التي تنفذها القوات ضد العناصر الإرهابية في شمال سيناء، خاصة بعد الهجمات الإرهابية التي شهدتها مدينة الشيخ زويد في تلك الفترة.

كما ارتدى الرئيس السيسي الزي العسكري للمرة الثانية خلال جولة بحرية بقناة السويس في افتتاح قناة السويس الجديدة.

والثالثة كانت خلال حضور السيسي احتفال القوات المسلحة في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر بمناسبة انضمام وحدات خاصة إلى سلاح البحرية وافتتاح "الأسطول الجنوبي" ورفع العلم على حاملة المروحيات "جمال عبد الناصر" من طراز "ميسترال"، التي تسلمتها مصر من فرنسا، وخصصت لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، وتدشين قارب صواريخ روسي، حيث ارتدى الرئيس معطفًا وغطاء رأس مخصصين لسلاح البحرية.

كما ارتدى الرئيس الزي العسكري للمرة الرابعة خلال فترة توليه الحكم، وذلك أثناء افتتاحه قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، بحضور.

وفي مارس 2018 زار الرئيس إحدى القواعد الجوية بسيناء، والتقى أبطال القوات المسلحة الطيارين والصف والجنود، وأكد ارتفاع الروح المعنوية لدى القوات المشاركة في العملية الشاملة (سيناء - 2018).

وأكد الرئيس، أن جهود المصريين هي التي ستبني مصر وتصل بها إلى مزيد من التقدم والرقي وإحياء الأمل في المستقبل.
وقال الرئيس خلال الزيارة: "سنأتي هنا قريبا للاحتفال بالنصر على خوارج هذا العصر"، كما تناول الرئيس الطعام مع القوات على الأرض.

المصدر: بوابة الاهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 مرات ارتدى فيها السيسي الزي العسكري خلال رئاسة مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8426

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام