آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › وزير التعليم يتفقد 4 مدارس في بورسعيد ويشيد بانتظام الدراسة بها

صورة الخبر: الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم


أجرى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،اليوم،مجموعة من الزيارات التفقدية لمدارس محافظة بورسعيد، رافقه خلالها مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، ورئيس مجلس الأمناء، بالمحافظة.

وزار وزير التربية والتعليم،مدارس : ( القناة الإعدادية، أشتول الجليل، عمرو بن العاص الرسمية للغات بنات، والمشير أحمد إسماعيل الابتدائية) ، وذلك في إطار خطة الوزارة لمتابعة جميع المدارس على مستوى الجمهورية، ومتابعة سير وانتظام سير العملية التعليمية.

وعلى هامش زياراته التفقدية ، أشاد شوقى بإنتظام اليوم الدراسي والإمكانيات المتاحة في الفصول الدراسية، داخل المدارس وخاصة السبورة الذكية وبعض الوسائل التعليمية الحديثة التي يستعين بها المعلمون ، لتوصيل المعلومة للطلاب بسهولة ويسر.

كما تفقد الوزير المعامل المدرسية للعلوم، وقام بالتواصل والحديث مع الطلاب عن نظام التعليم الجديد، موضحًا لهم أهمية بنك المعرفة في الحصول على المعلومات الصحيحة والموثقة للاستفادة في البحث والاطلاع على كافة المناهج الدراسية وآخر ما توصل إليه العلم، وأنه الوسيلة الآمنة للحصول على المعلومات للبحث العلمى، أو إي مجالات أخرى.

وتفقد شوقي أيضًا مجموعة من الفصول الدراسية داخل المدارس، والمكتبات المدرسية، واطمئن على تشغيل السيرفر وشبكة الإنترنت بالمدرسة، للإستعانة بهم في نظام التعلم بالتابلت الحديث، وأكد شوقي في نهاية جولته أن التوجه الحالى للدولة هو لتطوير التعليم وبناء الإنسان وتوسيع معارفه.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التعليم يتفقد 4 مدارس في بورسعيد ويشيد بانتظام الدراسة بها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46339

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام