آخر الأخباراخبار مصر › أول صور لـ المسيخ الدجال المتهم بقتل جاره المسن في أكتوبر

صورة الخبر: المسيخ الدجال المتهم بقتل جاره المسن
المسيخ الدجال المتهم بقتل جاره المسن


حصل "صدى البلد" على أول صورة للمتهم بقتل جاره العجوز بأكتوبر مدعيًا أنه "المسيخ الدجال" ويعاقب القتيل على سلوكه السيئ.

وكان المتهم أدلى باعترافات كاملة لجريمته خلال تحقيقات استمرت قرابة 12 ساعة انتهت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمتي القتل العمد وحيازة سلاح أبيض، وبعرضه على قاضي المعارضات أمر باستمرار حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وأشارت التحريات التي أجريت بقيادة العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى أن المتهم مسجل شقي خطر سبق اتهامه في 16 قضية سرقة وشروع في قتل عاطل عن العمل، وأفاد عدد من جيرانه سكان المجاورة الثالثة بالحي السابع وشهود العيان على الجريمة بأنه خلال الآونة الأخيرة اتبع طريق التدين المتشدد و"الدروشة" وكان يهذي بكلمات غير مفهومة.

وذكر خلال المناقشات أمام العقيد عمرو حجازي، مفتش مباحث أكتوبر، أنهم فوجئوا به يوم الجمعة فور خروجه من الصلاة يتوقف وسط الشارع ويصرخ مرددا: "أنا المهدي المنتظر، أنا المسيخ الدجال"، وحاول بعض من كبار المنطقة تهدئته، حيث إنهم يتعاملون معه منذ فترة على أنه مهتز نفسيًا، وأشاروا إلى أنهم مساء يوم الجمعة سمعوا أصوات استغاثة قادمة من شقة جارهم العجوز بالعقار رقم 13، بالإضافة إلى أصوات تحطيم وتكسير بالشقة، فتوجهوا لاستطلاع الأمر وفوجئوا بالجار العجوز ملقى على الأرض غارقا في دمائه وجسده ممزق ويقف المتهم بجواره ممسكا بسكين في حالة هياج شديد مرددا ذات الكلمات التي صرخ بها عقب صلاة الجمعة مع تحذيرات بالقتل لمن يحاول الاقتراب منه.

وشرحت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه مع فشل الجيران في السيطرة على المتهم، تم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وقامت بمحاصرة المتهم لفترة لتلويحه بالسكين لكل من يحاول الاقتراب منه مع هذيانه بعبارات مثل "أنا اللي هصلح الكون.. القتيل ده كان بيعمل حاجات وحشة ورفض نصيحتي.. أنا ربكم الأعلى"، واستمرت محاولات ضباط الشرطة لإحكام السيطرة على المتهم وتهدئته حتى تمكنت من إلقاء القبض عليه وتحريز أداة الجريمة.

وأوردت المباحث بالتحريات الأولية أن المجني عليه كان يقيم بمفرده ومشهور عنه بالمنطقة تردد آخرين على شقته لتعاطي المخدرات وأحيانا ممارسة الرذيلة، فيما أفادت أسرة المتهم بأنه يعاني من مرض نفسي وسبق خضوعه للعلاج.

طلبت النيابة العامة بإشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، تحريات البحث الجنائي التكميلية حول الجريمة وطالب المستشار علي الوشاحي، رئيس نيابة أكتوبر أول، أسرة المتهم النيابة بموافاتها بما يفيد بخضوعه للعلاج النفسي لاتخاذ قرار بشأن عرضه على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية لتحديد سلامة قواه العقلية.

المصدر: بوابة الاهرام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول صور لـ المسيخ الدجال المتهم بقتل جاره المسن في أكتوبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96430

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-