آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › المعلمين: متمسكون بمطالبنا .. وتغيير شيحة ليس له علاقة

صورة الخبر: إبراهيم شاهين
إبراهيم شاهين


أكد إبراهيم شاهين، وكيل أول نقابة المهن التعليمية، أن النقابة متمسكة بمطالبها الخاصة بالحفاظ على كرامة المعلمين واحترامهم ورفع رواتبهم وإقرار جدول المرتبات الجديد وكذا إقرار مشروع تعديلات قانون النقابة وأن يكون تطوير المعلم جزءا أساسيا من خطة تطوير التعليم الجديدة التي بدأت الدولة في تطبيقها مع بداية العام الدراسي 2018 _ 2019.

وقال شاهين لصدي البلد، أن المطالب السابقة بالإضافة إلى العديد من المطالب الأخرى التي تساهم في تطوير وإصلاح نظام التعليم فى مصر تم التقدم بها إلى لجنة التعليم والبحث العلمي بالبرلمان خلال اللقاء الذي عقد بدعوة من رئيسها السابق الدكتور جمال شيحة بمقر النقابة العامة مايو الماضي.

واشار شاهين إلى تواصل النقابة مع جميع أعضاء لجنة التعليم بالبرلمان من أجل تنفيذ مطالب المعلمين حتى عقب تغير رئيسها مؤكدا أن المطالب غير مرتبطة ببقاء الدكتور جمال شيحة أو تغييره.

وفاز الدكتور سامى هاشم، برئاسة لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب أول أمس الأربعاء، كما فاز الدكتور هانى أباظة والدكتورة ماجدة بكرى بوكالة اللجنة، والنائبة ليلى أبو إسماعيل بأمانة سر اللجنة.

وجرت الأربعاء انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب والبالغ عددها 25 لجنة نوعية ومنها لجنة التعليم والبحث العلمي وذلك لدور الانعقاد الرابع للبرلمان والتي انطلقت أولى جلساته الثلاثاء الماضى بناء على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى البرلمان للانعقاد.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المعلمين: متمسكون بمطالبنا .. وتغيير شيحة ليس له علاقة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70480

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام