آخر الأخباراخبار مصر › أول فيديو وصور لانفجار خزان مواد بترولية في القليوبية

صورة الخبر: انفجار خزان مواد بترولية في القليوبية
انفجار خزان مواد بترولية في القليوبية

حصلت «فيتو» على أول فيديو وصور لموقع انفجار خزان مواد بترولية بمستودع خاص بشركة "توتال" للمواد البترولية بمسطرد، والذي راح ضحيته مهندس وأصيب ٤ عمال.

وكشفت المعاينة أن المتوفي والمصابين كانوا يقومون بعملية صيانة لخزان فصل المواد البترولية بالمستودع، وحدث شرر كهربائي أدى إلى انفجار الخزان.

وتبين أن المستودع مِلك شركة "توتال" للمواد البترولية، وبه خزانات لحفظ المنتج من البنزين الـ92 والـ80 لتوزيعها بعد ذلك على محطات التموين التابعة للشركة، وأنه مؤخرًا تم غلق المستودع لإجراء الصيانة الخاصة به، وتم تفريغ كافة الخزانات من المنتجات البترولية.

وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الموقع، وإعداد تقرير مفصل عن ملابسات الواقعة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثه عقب مناظرة الطب الشرعي لها والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور مركز شرطة قسم ثان شبرا الخيمة، بحدوث انفجار بمستودع خزانات لضخ المواد البترولية بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة، أسفر عن مصرع مهندس وإصابة ٤ عمال تم نقلهم لمستشفيات كليوباترا والزيتون بالقاهرة، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء و6 إسعاف وتم السيطرة على الحريق وتولت النيابة التحقيق.

وتبين من المعاينة أن المتوفي المهندس كريم متولى 36 عاما، والمصابين عادل أحمد عقل، مصاب بنزيف في المخ، وإبراهيم سعيد أحمد، ومصطفى عبد الحفيظ، مصابين في كسر في الفقرات القطنية، وتم نقلهم جميعا للمستشفى بالقاهرة.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول فيديو وصور لانفجار خزان مواد بترولية في القليوبية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام