آخر الأخباراخبار مصر › "الجيزة" تعلن إغلاق نفق "القومية العربية".. وهذه الطرق البديلة

صورة الخبر: نفق القومية العربية
نفق القومية العربية


بدأت محافظة الجيزة، بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، وبالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق غلق نفق القومية العربية بالاتجاهين، لمسافة 160 مترًا وعرض 25 مترًا، لمدة 3 سنوات؛ لتنفيذ محطة (إمبابة- الدائري) ضمن أعمال الخط الثالث للمشروع القومى لمترو الأنفاق.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت خطة للتحويلات المرورية للتسهيل على المواطنين المستخدمين للنفق حيث جاءت على النحو التالى:

- القادم من شارع القومية العربية في اتجاه الدائري القوس الغربي (منطقة الوراق) الدخول يمينًا لطريق أسفل الدائري، ثم الصعود للدائري اتجاه الوراق.

- القادم من شارع القومية العربية في اتجاه الدائري المريوطية، الدخول يمينًا أسفل منطقة الدائري حتى نفق المعهد الديني، ومنه يسارًا بعد النفق حتى مطلع الدائري اتجاه المريوطية.

- القادم من منطقة الكوم الأحمر في اتجاه شارع القومية العربية، الدخول يمينًا قبل نفق القومية حتى نفق السادات أو نفق المسابك، ثم يسارًا والعودة لشارع القومية مرة أخرى.

وأوضح المحافظ، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذه وضعت العلامات الإرشادية اللازمة قبل التحويلة بمسافات كافية، والعلامات المضيئة ليلًا، إضافة إلى نشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل، وتكثيف الخدمات المرورية لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الجيزة" تعلن إغلاق نفق "القومية العربية".. وهذه الطرق البديلة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15303

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام