آخر الأخباراخبار مصر › مجدي عقل.. قصة مصري قُتل واختفى جثمانه في إيطاليا

صورة الخبر: مجدي عقل
مجدي عقل


مع كل إشراقة شمس يوم جديد تنتظر أماني موافي مكالمة هاتفية من إيطاليا تقول لها :"لقينا جثة زوجك" حتى يهدأ بالها وقلبها على فقدان زوجها الذي قتل في إيطاليا قبل عام ولا يزال إلى الآن لم يتم العثور على جثمانه.

مجدي عقل الزوج الذي أفنى نصف عمره يعمل موظفا بإحدى الشركات العاملة في مجال أجهزة الحاسب الآلي في إيطاليا، كأحد أبرز الموظفين المعروف عنهم التفاني في العمل والأمانة، إلا أن تفانيه في عمله لم يكن شفيعا لإنقاذه، لتنتهي حياته على يد نجل صاحب العمل، بسبب المطالبة بمستحقاته أملا في العودة للوطن.
مجدي عقل.. قصة مصريوبينما رحل الزوج عن أسرته بلا وداع، لا زالت معاناة الأسرة قائمة، فالزوجة وأبناؤها الاثنان يعيشون حالة نفسية سيئة بسبب عدم العثور على جثمانه حتى الآن "مر أكثر من عام على مقتل زوجي ولا زال جثمانه غير معلوم المكان" كما تقول زوجته أماني موافي في حديثها عن قصة زوجها الذي عمل بإيطاليا 26 عاما.

تضيف الزوجة أن قضية مجدي كانت ستقيد ضد مجهول في العام الماضي بعد مقتله، إلا أنها تحولت إلى اشتباه في جناية قتل قادها نجل صاحب مدير الشركة التي عمل بها زوجها بعد أن طالب بمستحقاته المالية رغبة في العودة لوطنه، موضحة أنه تم إعادة فتح التحقيقات في القضية بعد حدوث تطورات جديدة، إلا أنه تم الإفراج عن نجل صاحب الشركة بكفالة مالية ومنعه من السفر.

وبينما يظل جثمان مجدي غير معلوم المكان، لا زالت ابنته البالغة من العمر 20 عاما لديها أمل في عودة آخر ما تبقى من رفات والدها، كما تروي والدتها، مؤكدة أن ابنته في حالة نفسية سيئة وأنها" تصرخ كل يوم ولا تتوقف عن البكاء وتردد عاوزة جثمان أبويا ييجي مصر".
مجدي عقل.. قصة مصري "اللي مات اشترى شهادات قناة السويس والاستثمار والشهادات واتبرع لصندوق 30 /6" تؤكد الزوجة على هذه الجملة على أمل أن يلتفت أحد إلى مساعدتها في إعادته إلى وطنه، وأن ما يستحقه الآن هو أن يساعده الوطن بأقل ما يمكن وهو إعادة جثمانه إلى أهله وأبنائه ليهدأ قلبهم، كما تروي لـ"صدى البلد".

وتضيف" :أحد رجال النيابة العامة الإيطالية في تواصل دائم معنا محاولة منه لتقديم المساعدة وقال لي :"أقل واجب لتكريم مجدي نقوم به أن نرسل جثمانه إلى أسرته"، مؤكدة أنها حاولت مرات عديدة التواصل مع القنصلية بإيطاليا لمساعدتها، إلا أنه لم يكن هناك استجابة ومتابعة للأزمة كما ينبغي.
مجدي عقل.. قصة مصري
وكشفت الزوجة عن آخر محادثة مع زوجها قبل مقتله بيوم واحد قائلة " قلت له المكان اللي انت شغال فيه بيعمل حاجات كتير غير قانونية بالتهرب الضريبي وغير ذلك وأنت لازم تبلغ عنهم الشرطة، إلا أنه تم قتله مساء اليوم الثاني من المحاثة".

وناشدت الزوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل من أجل إنهاء معاناة أبنائها قائلة" ولادي منهارين ياسيادة الريس وأنت أب لهم"، مضيفة أنها سوف تقدم طلبا إلى الخارجية المصرية والنائب العام للمشاركة بلجنة تحقيقات مصرية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجدي عقل.. قصة مصري قُتل واختفى جثمانه في إيطاليا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام