آخر الأخباراخبار مصر › منى المذبوح تكشف السر وراء الفيديو المسيء للمصريين

صورة الخبر: منى المذبوح
منى المذبوح


كشفت اللبنانية منى المذبوح، السبب وراء تطاولها على المصريين في الفيديو الذي تسبب في القبض عليها وسجنها، مؤكدة أنها في عام 2006 أجرت عمليتي قسطرة بالمخ، إحداهما فشلت والأخرى نجحت، وكان خطر العمليات على المخ يمثل 25%، ومن بعدها أصبح لديها حالة عصبية.

جاء ذلك في فيديو بثته قناة الجديدة اللبنانية، التي أجرت حوارا معها فور وصولها لبنان.

وأكدت منى أنها تتعرض لحالة شديدة من العصبية تصل لدرجة تحطيم محتويات المنزل، جراء العمليات الجراحية، ولا تهدأ إلا بعد أن تتناول أدوية الاكتئاب والأعصاب.

وأضافت أنه بعد سجنها بمصر لن تصل لهذه الدرجة مهما بلغت عصبيتها، وقالت: "سأعد من 1 إلى 100 قبل أن أتحدث، لأني من النوع الذي يسبق لساني عقلي، وطريقتي عفوية إلى حد ما، وبالرغم من نيتي السليمة لكني أُفهم خطأ".

يذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي رحلت، أول أمس الخميس، اللبنانية منى المذبوح، إلى لبنان بعد أن أُطلق سراحها من سجن القناطر، حيث صدر ضدها حكم بالسجن المشدد سنة مع وقف التنفيذ وغرامة مالية، في اتهامها بالتطاول على الشعب المصري.

وكانت محكمة مستأنف مصر الجديدة قد عدلت الحكم الصادر ضد منى المذبوح، من السجن المشدد 8 سنوات إلى سنة مع وقف التنفيذ، مع تغريمها 40 ألفا و700 جنيه، حيث نشرت فيديو، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تتطاول فيه على الشعب المصرى.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منى المذبوح تكشف السر وراء الفيديو المسيء للمصريين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26547

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام