آخر الأخباراخبار مصر › كواليس الدقائق الأخيرة لمرضى «ديرب نجم» قبل وفاتهم

صورة الخبر: كواليس الدقائق الأخيرة لمرضى «ديرب نجم»
كواليس الدقائق الأخيرة لمرضى «ديرب نجم»

جاء المرضى كعادتهم إلى مستشفى ديرب نجم بالشرقية لإجراء الغسيل الكلوي، حتى يتخلصوا من السموم المنتشرة بأجسامهم، وبعد مرور 10 دقائق من الجلسة دوت صرخات المرضى قائلين: "مش شايفين".

وتوفي ثلاثة مرضى منهم، أثناء الغسيل الكلوى وأصيب 13 آخرين باضطراب الوعى، وسط صدمة الفريق الطبي بالوحدة، والذين حاولوا بشتى الطرق إنقاذ المرضى، ولكن القدر كان أسرع منهم.

مصدر من الفريق الطبى داخل وحدة غسيل الكلى بـ"ديرب نجم" روى لـ"فيتو" الدقائق الأخيرة قبل وفاة المرضى، مؤكدا أن الأمور كانت تسير بشكل طبيعى، حتى فوجئ الفريق الطبى بصراخ المرضى قائلين: "مش شايفين مش شايفين الحقونا".

وأوضح المصدر أن الفريق الطبى هرول إلى المرضى وحاول إنقاذهم، ولكن الموت كان أسرع إليهم منهم، مشيرا إلى أنه بعد صراخهم توقف أنفاسهم، وأًصبح لون أجسامهم أزرق.

وأشار المصدر إلى أن الوحدة كانت ستستقبل اليوم 39 مريضا سجلوا من أجل الغسيل، موضحا أنه فجر اليوم كانت تقوم الشركة المصرية الدولية الهندسية بأعمال معالجة المياه.

وأرجع المصدر ما حدث في الوحدة إلى أعمال الصيانة، مؤكدا أن محطات المياه لم تتم صيانتها بشكل جيد، ولفت إلى أن الوحدة جديدة وتم افتتاحها منذ أربعة أشهر.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كواليس الدقائق الأخيرة لمرضى «ديرب نجم» قبل وفاتهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98394

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام