آخر الأخباراخبار مصر › حبس المتهم بتجريد سائق فيصل من ملابسه.. التحقيقات: هتك عرضه وسرقة

صورة الخبر: حبس المتهم بتجريد سائق فيصل من ملابسه
حبس المتهم بتجريد سائق فيصل من ملابسه


أمر المستشار عمر الكردي مدير نيابة الهرم، اليوم الخميس، بحبس المتهم "محمد. ح" الشهير بـ"ديسكو"، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه؛ لاتهامه بتجريد سائق ميكروباص من ملابسه بعدما تردد تحرشه بفتاة ومحاولة اختطافها بشارع فيصل، فيما أمرت بصرف السائق دون توجيه اتهامات له بعد سؤاله كمجني عليه.

وجهت النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية للمتهم عدة اتهامات تضمنت السرقة بالإكراه وهتك عرض وإساءة استعمال وسائل اتصالات والتقاط صور بدون رضا المجني عليه وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

وبمواجهة المتهم بما نسب إليه من اتهامات، وظهور صورته في فيديوهات فيس بوك، وكاميرات المراقبة أنكر ارتكابه الجريمة قائلًا: "مسرقتش حاجة"، مشيرًا إلى أنه كان متوقفا بالشارع فقط.

وكشفت تحقيقات نيابة الهرم مفاجآت في واقعة تجريد سائق ميكروباص من ملابسه بشارع فيصل والتعدي عليه بالضرب بعدما تردد تحرشه بفتاة ومحاولة اختطافها؛ حيث تبين أن خلافا على الأجرة بين السائق وفتاة سبب المشاجرة.

وأضافت التحقيقات، أنه عقب تداول الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أجرت الأجهزة الأمنية بالجيزة فحصا شاملا؛ لبيان ملابسات الواقعة وحقيقتها، وعقب فحص مقطع الفيديو وعدة مقاطع أخرى من كاميرات مراقبة بشارع فيصل تم التوصل لهوية السائق.

وأوضحت التحقيقات أن السائق يدعى "هشام. م"، ويعمل على ميكروباص ملك شقيقه خط (مشعل -مكرم عبيد)، ومقيم بمنطقة بولاق الدكرور، تم الاستعانة بقوة من قسم شرطة بولاق الدكرور.

وتم اصطحاب السائق إلى ديوان قسم الهرم للتحري في الواقعة لحدوثها في نطاقه دائرة قسم الهرم.
واستمعت النيابة لأقوال السائق الذي قرر أنه يقوم بتحميل الركاب من مشعل بالهرم إلى مدينة نصر وشارع مكرم عبيد، ويوم الواقعة استقلت فتاة معه السيارة إلى آخر الخط، وعندما علمت بعودته مرة أخرى إلى الهرم طلبت منه انتظارها لشراء بعض احتياجاتها والعودة معه، وبالفعل عادت معه وأخبر السائق الركاب أنه سيكمل الطريق إلى الطالبية فبقيت الفتاة بالميكروباص حتى وصل بالقرب من شارع حسن محمد وطلبت إنزالها.

وأضاف السائق أنه طالبها بدفع 20 جنيه قيمة الأجرة؛ حيث أنها ذهبت وعادت معه وأكملت الرحلة لآخرها فأخبرته الفتاة أنها ليس بحوزتها نقود وطلبت منه 50 جنيه لتتمكن من استقلال وسائل المواصلات.

وأشار إلى أنه أثناء تحدثها معه ووقوع مشادة كلامية بينهما شاهدت الفتاة نقود الأجرة تظهر من جيبه فمدت يدها لأخذ نقود منه إلا أنه أمسك يدها محاولا إزاحتها ومنعها من الاستيلاء على النقود.

وأضافت التحقيقات أنه تصادف مع إزاحة يد السائق للفتاة وعلو صوتها معه قدوم إحدى السيدات لاستقلال السيارة ففوجئ بها تصرخ قائلة: "إنت بتعملها أيه شيل إيدك من عليها"، واستغاثت بالمارة والمتواجدين بالشارع واستغلت الفتاة الموقف وصرخت قائلة: "الحقوني عايز يغتصبني".

وأوضحت التحقيقات أن شابين كانا يجلسان بمقهى مجاور، أنزلا السائق من الميكروباص وهدده أحدهما يدعى "محمد. ح" شهرته "ديسكو" بمطواه وأجبره برفقة آخرين على خلع ملابسه حتى النصف الأسفل من الملابس الداخلية وتعدوا عليه بالضرب مع محاولة السائق إقناعهم بعدم اقترافه أي خطأ مرددًا:"معملتش حاجة والله" بينما اختفت الفتاة في لحظات وردد السائق: "والله اتظلمت وفضحوني وأنا المجني عليه".

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا بسرقة هاتف السائق ومبلغ 400 جنيه وحطموا زجاج الميكروباص وأجبروه على الصعود أعلى سقف الميكروباص وتصويره عاريًا واستمر الأمر قرابة ساعة حتى تدخل بعض المارة وأقنعوا المتهمين بتركه ينصرف.

وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم "ديسكو" الذي تسبب في الواقعة وأثار الاهالي ضد السائق وتبين اشتراكه في الاستيلاء على متعلقات السائق.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حبس المتهم بتجريد سائق فيصل من ملابسه.. التحقيقات: هتك عرضه وسرقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام