آخر الأخباراخبار مصر › 3 معلومات يكشفها حساب السفير البريطاني الجديد على تويتر عن شخصيته

صورة الخبر: جيفري آدامز
جيفري آدامز


بعد إعلان وزارة الخارجية البريطانية، تعيين جيفري آدامز، سفيرًا جديدًا لبريطانيا في مصر بدلًا من السفير البريطاني السابق، جون كاسن، الذي نال شهرة واسعة بين الشعب المصري خلال تأدية عمله.. قام موقع "صدى البلد"، بالبحث في حساب السفير البريطاني الجديد لمعرفة اهتماماته ونقلها إلى القراء.

وكان آدامز سفيرًا لبريطانيا في هولندا، وكانت آخر تغريدة لآدامز بتاريخ 4 أغسطس العام الماضي حيث قال إنه قضى 4 سنوات رائعة في هولندا وكون صداقات كثيرة.

- يتابع كرة القدم النسائية

ومن الواضح أن آدامز لديه اهتمام خاص بمتابعة بطولة أمم أوروبا للسيدات وتشجيع منتخبه الوطني، وذلك كان جليًا من خلال عدة تغريدات تعود تاريخها لأغسطس 2017.

- يشارك متابعيه جميع فعالياته

وخلال تجولنا في حساب آدامز، لاحظنا أن السفير البريطاني السابق في هولندا كان ينقل يغرد عن معظم الفعاليات التي يحضرها أو تقوم بها سفارته، حيث ظهر ذلك في تغريدة له نشر فيها صورة لهاتفه قائلًا: "سنكون على الهواء عبر الفيسبوك من الساعة السابعة والنصف لمنتدى حول مناقشة خروجنا من الاتحاد الأوروبي".

- مهتم بالقضية السورية
وعند استكمالنا لجولتنا في حساب آدامز، رأينا ايضًا أنه كان نشطًا جدًا في مشاركة تغريدات وانطباعات بلاده عن الهجوم الكيميائي الذي وقع في سوريا العام الماضي في خان شيخون، وكانت تلك التغريدات عبارة عن إدانات ومطالبات للتحقيق في ذلك الحادث.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 معلومات يكشفها حساب السفير البريطاني الجديد على تويتر عن شخصيته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63633

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام