آخر الأخباراخبار مصر › رئيس مباحث الشروق يكشف كيفية ضبط المتهمين بقتل طالب الرحاب..فيديو

صورة الخبر: المتهمين بقتل طالب الرحاب
المتهمين بقتل طالب الرحاب

كشف الرائد محمد كمال، رئيس مباحث الشروق، عن طريقة ضبط المتهمين بقتل طالب الرحاب، ودفنه داخل شقة، وتلقت اجهزة الامن بلاغا باختفاء الطالب، وتم استجواب خطيبة الشاب في البداية، التي لم تروِ القصة الحقيقية وراء اختفاء خطيبها بسام.

واكمل رئيس مباحث الشروق، انه تم استدعاء الفتاة مرة أخري لكنها لم تحضر وأغلقت هاتفها، وبتكثيف التحريات حول والدها تبين انه شخص سيئ السمعة ومطلوب في احكام قضائية.

وتابع رئيس مباحث الشروق، أنه بتضييق الخناق على المتهم، اعترف بارتكاب جريمته، باستدراج المجني عليه إلى شقة بمدينة الرحاب التابعة لقسم شرطة التجمع الأول، لقيامهم بخطفه والتخلص منه.

فيما أعلنت وزارة الداخلية، أن الاجهزة الامنية نجحت في كشف غموض اختفاء طالب بمدينة الرحاب، وتبين أن وراء الجريمة خطيبته ووالدها وآخرين قاموا باستدراجه الى إحدى الشقق بالرحاب وقتله.

واعترف المتهم الرئيسي، أشرف حامد، بأنه ابنته تربطها علاقة مع بسام منذ 8 سنوات، وكانت المشكلة ان حياتي بها سر اطلع عليه المجني عليه، وهو حكم بـالمؤبد منذ 20 عاما في قضية مخدرات، حيث قمت بتزوير شهادة وفاة للهروب من الحكم وأنه قام بتهديد ابنتي بفضيحتها.

وأضاف المتهم في اعترافاته: طلبت منه القدوم إلي شقة الرحاب لإعطائه أموالا للسكوت، وكنت في انتظاره برفقة 5 آخرين، قاموا بتكتيفه ووضعه على السرير، وعقب ذلك قام باستفزازي فخنقته حتى تأكدت من وفاته.

وتحدث المتهم عن طريقة دفن القتيل، قائلا: قمت بسحبه من على السرير إلي المطبخ وكنت مجهز حفرة مربعة، وقمت بوضعه بداخلها، وسكبت جوال فحم علي الجثة لامتصاص رائحة التعفن.
كما كشفت التحريات، التي أجريت بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، أن والد خطيبة الطالب المختطف اشترك مع صديقه وسائقه و4 بلطجية لارتكاب واقعة الخطف بسبب خلافات بين العائلتين.

واستكملت التحريات، انه عندما رفضت أسرة الطالب دفع الفدية قام بقتله والتخلص من الجثة تم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قضت 7 أيام في إجراء التحريات والبحث عن الطالب بسام أسامة 20 سنة، عقب ورود بلاغ من أهلية الشاب يفيد باختفائه يوم وقفة عيد الأضحي المبارك.

شكل اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، فريق بحث برئاسة اللواء سامي غنيم واللواء أحمد عبدالعزيز نائبي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية والعميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، والمقدم تامر عبدالشافي والمقدم عمرو الوكيل والمقدم محمد كمال رؤساء مباحث أقسام شرطة التجمع الأول والتجمع الثالث والشروق، وبدأت الأجهزة الأمنية في تجميع خيوط البحث عن الطالب المختفي.

وخلال عمل الأجهزة الأمنية، بقطاع القاهرة الجديدة، تابع اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء محمود أبو عمرة مدير مباحث الوزارة، خطوات البحث عن الطالب، حيث تم التعامل مع البلاغ في الشق الأول علي أنه اختفاء، وتم توزيع نشرة تحمل صورة شخصية له ومعلومات عنه وأرقام هواتف أهليته علي القطاعات المختلفة.

وخلال عمل فرق البحث، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن أن الطالب على صلة بابنة أحد رجال الأعمال، وبالكشف عنها تبين أنها خطيبته، وأنها مختفية منذ أيام هي ووالدها، وواصلت الأجهزة الأمنية البحث عن خيوط أخرى لكشف لغز اختفاء طالب الجامعة البريطانية.

وخلال عمل فرق البحث، تلقت أسرة الطالب الجامعي، اتصالا من رقم مجهول يؤكد لهم أنه وراء واقعة اختفاء نجلهم، وطلب منهم تحضير مبلغ 600 ألف دولار فدية لإعادته، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمكالمة، وبدأت فرق البحث الجنائي باستخدام التقنيات الحديثة للكشف عن موقع الاتصال وهوية المتصل.

وباستخدام الأجهزة الأمنية التقنيات الحديثة للتوصل إلي هوية المتصل "طالب الفدية"، وفك لغز الجريمة، تبين ان خطيبته قامت بسرد قصة غير حقيقية، وباستدعائها مرة اخري تبين هروبها، وبتضييق الخناق على والدها تبين انه القاتل الرئيسي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس مباحث الشروق يكشف كيفية ضبط المتهمين بقتل طالب الرحاب..فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26465

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام