آخر الأخباراخبار مصر › الداخلية: مقتل 5 إرهابيين في مداهمة بطريق أسيوط سوهاج الصحراوي

صورة الخبر: وزارة الداخلية
وزارة الداخلية


داهمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وكرا للعناصر الإرهابية بالمنطقة الجبلية بطريق أسيوط سوهاج الصحراوي، وتمكنت من تصفية 5 من العناصر الخطرة المسلحة في تبادل لإطلاق النار، وعثر بالوكر على كميات من الأسلحة والذخائر.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن قطاع الأمن الوطنى بمشاركة أجهزة الوزارة المعنية اضطلع بالعديد من العمليات التمشيطية حول أماكن تردد وتمركز العناصر المُشتبه فيها خاصةً الواقعة بالمناطق النائية بالوجه القبلى والتي يسعى هؤلاء العناصر لاتخاذها كملاذ للاختفاء والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية.

وقد كشفت تلك العمليات عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية بإحدى المناطق الجبلية الكائنة بطريق أسيوط/سوهاج الصحراوى الشرقى بدائرة مركز أخميم وإتخاذهم من خور جبلى مأوى لهم بعيدًا عن الرصد الأمني قبل تنفيذ عملياتهم العدائية.

تم عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا مداهمة الخور المشار إليه فجر اليوم الإثنين، وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران تجاه القوات والتي قامت بالتصدى لمصدر إطلاق النيران وعقب ذلك عُثر على خمسة قتلى من العناصر الإرهابية (جار تحديدهم) كما عثر بحوزتهم على (3 بندقيات آلية عيار 7،62×39، كمية من الطلقات، وسائل إعاشة، بعض الأوراق التنظيمية).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود وزارة الداخلية في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الداخلية: مقتل 5 إرهابيين في مداهمة بطريق أسيوط سوهاج الصحراوي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35658

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام