آخر الأخباراخبار مصر › صاحبة فيديو متحرش التجمع تكشف أسرارا جديدة عن الواقعة ..فيديو

صورة الخبر: صاحبة فيديو متحرش التجمع
صاحبة فيديو متحرش التجمع


خرجت الشابة "منة جبران"، عن صمتها بعد انتشار فيديو الخاص بها والمعروف بـ"متحرش التجمع"، وقامت بنشر فيديو جديد لها توضح فيه ملابسات الواقعة وما تعرضت له من قبل الشاب.

وأوضحت "منة" قائلةً "أنا بس عايزة أحكي الموضوع بالتفصيل لأن أنا مكنتش ماشية عمالة بصور"، مشيرة إلى أن الموضوع بدأ معها خلال انتظارها للأتوبيس الخاص بها أمام أحد "الكافيهات" الشهيرة، فيما قام هذا الشاب بالسير خلفها ومعاكستها بسيارته.

وتابعت حديثها: "زي أي بنت قلقت ودخلت سوبر ماركت اشتري حاجة، خرجت كان لف بالعربية ونزل منها، وعرض عليا أشرب معاه قهوة"، مستطردة "القصة كلها مش ان اقبل أو أرفض الموضوع أنه كان بيقل في أدبه وبيرمي في كلام ويلف ورايا بالعربية أكيد ديه حاجة مش طبيعية".

فيما ردت "منة" على المعلقين على ملابسها قائلة "بخصوص الناس اللي بتهاجمني علشان لبسي، مامتك أو أختك متعاكسوش قبل كده، معنى كده إن لبسهم قليل أدب، مالهاش علاقة منتقبات ومحجبات بيتعرضوا لمعاكسات"، كما عقبت "منة" على ادعاءات البعض بأنها تقف في نفس المكان للمعاكسة قائلةً "أنا مستنية الباص ونقطة التجمع الخاص به مش بتتحرك معايا".

يذكر أن "منة" نشرت خلال الساعات الماضية، مقطعي فيديو لشابين، كان المقطع الأول معاكسة من قبل شاب، أما المقطع الثاني كان لشاب خرج من سيارته وتقدم نحوها وطلب منها أن يشربا قهوة في أحد الأماكن العامة، وقد تم تداول الفيديو على قطاع واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لتختلف حوله الآراء.

https://www.facebook.com/100000558788080/videos/2225091340852804/

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صاحبة فيديو متحرش التجمع تكشف أسرارا جديدة عن الواقعة ..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87826

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام