آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › جامعة الزقازيق تستأنف الكشف الطبي للطلاب المستجدين عقب الإجازة

صورة الخبر: الكشف الطبي للطلاب المستجدين عقب الإجازة
الكشف الطبي للطلاب المستجدين عقب الإجازة

تواصل الإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة الزقازيق إجراء الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات للعام 2018/ 2019.

بدأ الكشف الطبي اعتبارا من يوم 12 أغسطس الجاري، ويستمر حتى 11 أكتوبر 2018، ووفق الجدول المعلن من قبل الإدارة بمواعيد الكشف والذي يبدأ يوميًا في الساعة التاسعة صباحًا بمستشفى الطلبة بالإدارة العامة للشئون الطبية.

وأكد الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة على ضرورة تواصل الطلاب المستجدين بالكليات المرشحين لها لاستيفاء إجراءات القيد والحصول على نموذج الكشف المعلن على موقع الجامعة الإلكتروني للتوجه للإدارة الطبية حسب المواعيد المخصصة لكل كلية.

وأوضح الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم استقبال طلاب المرحلة الأولى المرشحين لكليات الطب البشري والصيدلة والهندسة وطب الأسنان والطب البيطري والحاسبات والمعلومات اعتبارا من الأحد الماضي وتستمر حتى الأحد المقبل 19 أغسطس الجاري بعيادات الإدارة الطبية ومستشفى الطلبة على أن تستأنف الإدارة أعمالها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك لباقي الكليات.

وصرح الدكتور أحمد وجدي مدير عام الإدارة الطبية أن الكشف الطبي يشمل إجراء تحليل فيروس C وكذلك فحوصات مختلفة من باطنة وقلب وقياس النظر وأسنان وكشف خاص بذوي الاحتياجات.

ويجري الكشف بواقع 700 طالب وطالبة يوميا مضيفا أن الحالات الإيجابية لفيروس سي يتم التواصل معها وإتمام العلاج في صورة سرية وتقديم العلاج بالمجان فالطالب له الحق أن يعالج على نفقة الجامعة طول فترة دراسته وله حق الرعاية الطبية الكاملة.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جامعة الزقازيق تستأنف الكشف الطبي للطلاب المستجدين عقب الإجازة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50012

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام