آخر الأخباراخبار مصر › أول تعليق من الرئيس على هاشتاج ارحل يا سيسي.. فيديو

صورة الخبر: الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


أبدى الرئيس عبد الفتاح السيسي حزنه من انسياق بعض المصريين خلف شائعات أعداء الوطن.

وتحدث الرئيس السيسي عن هاشتاج «ارحل يا سيسي» الذي دشنه عدد من مستخدمي «تويتر»، وذلك خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب المنعقد حاليا بجامعة القاهرة، مؤكدا أن الشائعات أصبحت تسيطر على الوسط المصري وأنه على المصريين أن يدافعوا عن بلدهم ضد هذه الشائعات الهدامة.

وقال: "إننا ندفع ثمن الإصلاح الذي تشهده مصر"، وأضاف: «عند مطالبتي بتشريع لتوثيق القانون هوجمت.. أنا مش زعلان.. لكن محدش قال إن التشريع على الأقل مع التطور الحادث في المجتمع على مدار 1400 سنة لا يحق لي كمجتمع وليس كرئيس أن أحمي المجتمع».

وتابع: «عملية بناء الإنسان المصري هي عملية مجتمعية وليست عملية حكومية.. وليس معنا عصا سحرية نقدر نحل بها بناء الإنسان»، مؤكدا «احنا دخلونا في أمة.. أمة ذات عوز.. عارفين أمة العوز.. أمة الفقر.. دخلونا فيها ولما آجي أخرج بيكوا منها يقولك هاشتاج ارحل يا سيسي.. لما آجي عاوز أخرجكم من العوز وأخليكم أمة ذات شأن بفضل الله سبحانه وتعالى تعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي.. أزعل واللا مزعلش؟ في دي أزعل».

وقال السيسي: «لازم نخرج من العوز اللي احنا فيه.. العوز الأخلاقي والعوز العلمي والعوز الاقتصادي والعوز المعنوي والعوز الاجتماعي اللي إحنا فيه.. اوعوا تفتكروا إننا هنخرج منه بالحكومة.. احنا لازم نحط إيدينا في ايد بعض».

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول تعليق من الرئيس على هاشتاج ارحل يا سيسي.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17738

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام