آخر الأخباراخبار مصر › أمن الإسكندرية يكشف غموض مقتل محام داخل مكتبه

صورة الخبر: مقتل محام داخل مكتبه
مقتل محام داخل مكتبه



مقتل محام داخل مكتبه بالمنتزه في الإسكندريةكشف فريق البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، لغز مقتل المحامى "أحمد عبده" داخل مكتبه بمنطقة المنتزة ثالث شرق الإسكندرية، في ظروف غامضة.

توصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكب الواقعة، "أحمد م. ع. ط" عامل وتم ضبطه بعد تقنين الإجراءات واعترف بارتكابه الجريمة.

وأسفرت تحريات رجال البحث الجنائى أنه وقع خلاف بين المحامي والمتهم "أحمد. م. ع. ط" تطورت إلى مشاجرة كلامية قام على إثرها المتهم بفقء عين المجنى عليه وإصابته إصابة بالغة أودت بحياته.

كان المحامى طلب من المتهم "أحمد.م. ع. ط" عامل نظافة بمحل ملابس مجاور لمكتب المحاماة الخاص به، أن يقوم بتنظيف مكتبه، فحدث خلاف بينهما تطور إلى مشادة كلامية قام المتهم على إثرها بفقء عين المجني عليه مستخدما آلة حادة "مقص" وفر هاربا.

عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتباشر معه التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما عثرت الجهات الأمنية بالإسكندرية على جثة محام داخل مكتبه وعليها إصابات ظاهرية، بعد تغيبه عن منزله وتلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بوفاة شخص داخل مكتبه بعقار كائن بشارع الجزارين - منطقة الرأس السوداء.

بالانتقال والفحص، تبين أن المكتب بالطابق الثانى بالعقار محل البلاغ مساحته 16 مترا مربعا تقريبًا مكون من حجرة واحدة ووجود جثة ا ع ا 44 سنة مقيم شارع 45 - دائرة قسم أول المنتزة جالسًا أعلى كرسى المكتب يرتدى كامل ملابسه، وبمناظرته تبين إصابته بجرح بالإصبع الأوسط لليد اليسرى وانفجار بمقلة العين اليسرى، وجميع منافذ الحجرة سليمة ومحتوياتها مرتبة، وعثر على جميع متعلقاته الشخصية.
وبسؤال والده ع ا ع 72 سنة أيد ما جاء بالفحص وقرر بأن نجله المذكور متغيب عن مسكنه منذ يوم ولما توجه لمكتبه للاطمئنان عليه فوجده بالحالة التي عثر عليها ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وقررت النيابة العامة تشريح جثة المجنى عليه وإصدار تقرير طبى بأسباب الوفاة.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمن الإسكندرية يكشف غموض مقتل محام داخل مكتبه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38128

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام