آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › أم تناشد وزير التعليم بعد حجب نتيجة نجلها: «ابني كان هيدخل هندسة واتعمله محضر ظلم»

صورة الخبر: أم تناشد وزير التعليم
أم تناشد وزير التعليم

خطوات التظلم من نتيجة الثانوية العامة (صوت)استغاث طالبين بالصف الثالث الثانوى، شعبة علمى رياضة، وهما محمد مسعد محمد عامر، ومحمد قاسم محمد فتحى من أبناء قرية طنبول، التابعة لمحافظة الدقهلية، بوزير التربية والتعليم، وذلك بعد أن تفاجئوا بحجب النتيجة الخاصة بهم.

وقال الطالب محمد مسعد: "أنا وزميلى من المتفوقين دائما في جميع المراحل الدراسية، وكنا ننتظر النتائج من أجل حلمنا بالالتحاق بكلية الهندسة ولكن فوجئنا بحجبها".

وأضاف: "كنا في الامتحانات بشكل طبيعى ولكن في امتحان الجبر اشتبك رئيس اللجان معى أنا وزميلى وذلك بسبب مطالبته بنقلنا من مقاعدنا المخصصة لنا ووزع علينا الورق بعد أن مر أكثر من 15 دقيقة من الوقت وبعد اعتراضنا على نقل مقاعدنا المخصصة لنا قانونا طلب لنا الشرطة وبعد ذلك استجبنا لطلبه وقام أيضا بجمع أوراق الإجابة الخاصة بنا قبل الموعد المحدد بدقائق".

وتابع: "مرت الإمتحانات وقومنا بالحل في مادة الجبر ولكن بعد أن فوجئنا بحجب النتيجة قام أحد الأشخاص بالاتصال برئيس اللجنة وأكد له أنه قام بتحرير محضر شغب لنا، وهو ما تعجبنا منه لأننا لم نقم بالتوقيع على أي محاضر في اللجنة وقومنا بتكملة الامتحان بشكل طبيعى وهذا المحضر هو المتسبب في حجب النتيجة الخاصة بنا".

ومن جانبها، ناشدت والدة الطالب محمد مسعد وزير التعليم بإظهار نتيجة ابنها قائلة: "ابنى لم يصدر منه شىء.. حرام نضيع مستقبله.. أتمنى الاستجابة لمطلبى بظهور نتيجته وهو من المتفوقين علميا وأنا كنت أنتظر فرحته بأنه يدخل كلية الهندسة وكل زملائه ومعلمينه يشهدون بأخلاقه".

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أم تناشد وزير التعليم بعد حجب نتيجة نجلها: «ابني كان هيدخل هندسة واتعمله محضر ظلم»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4955

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام