آخر الأخباراخبار مصر › شهود عيان يروون تفاصيل جديدة في واقعة مقتل محامي الإسكندرية

صورة الخبر: مقتل محامي الإسكندرية
مقتل محامي الإسكندرية

خيم الحزن والفزع بين أهالي دائرة المنتزه ثالث بالإسكندرية، عقب مقتل المحامى الشاب أحمد عبده على أيدى مجهولين داخل مكتبه، كما سادت حالة من الترقب بين سكان المنطقة وسكان العقار الذي شهد الحادث لمعرفة ملابسات الجريمة الشنعاء.

وانتقلت "فيتو" إلى موقع مكتب المحامى القتيل لتلتقي بشهود العيان على الواقعة وجيران القتيل وأصدقائه، حيث تبين أن المحامى القتيل يشغل الدور الأول العلوى بأحد العقارات المأهولة بالسكان بمنطقة الرأس السوداء.

ومع الاقتراب من العقار الذي شهد الجريمة الغامضة، ونجد انتشارا مكثفا لفريق المباحث الجنائية بقيادة اللواء شريف عبد الحميد، للتحري عن القتيل وعلاقاته والمترددين عليه، وكذلك تم حصر سكان العقار محل الواقعة والعقارات المجاورة.

وتم تفريغ كاميرات المراقبة المعلقة على مدخل العقار وكذلك الكاميرات الخاصة بالمحال أسفل العقار.

وقال الحاج على "أقدم ساكن بالمنطقة":"علمت بالواقعة عندما وصلت والدة القتيل إلى العقار وهى تبكى وتصرخ وتقول ابنى اتقتل، كما علمت من والد المجني عليه، أنه اكتشف مقتل نجله عندما توجه لمكتبه للاطمئنان عليه بعد أن فقد الاتصال به، فوجده مقتولا ويجلس على مكتبه وبه إصابة في عينه".

وأوضح أن رجال المباحث يعملون منذ وقوع الجريمة ولم يغادروا المكان، وتوصلوا إلى صورة لشباب رصدتها كاميرات المراقبة، أثناء دخولهم العقار محل الجريمة، ولكن عندما عرضوا الصورة عليه لم يتعرف عليها لأنه غريب عن المنطقة.

كما أضاف حارس العقار المجاور للعقار الذي وقعت بداخله الجريمة، أن الجريمة وقعت في وقت الفجر، ولم يتم اكتشاف الجريمة إلا بعد قدوم والده للمكتب للاطمئنان عليه بعدما أخبرته زوجة المجني عليه بتغيبه ولم يرد عليها تليفونيا، فوجده مقتولا داخل مكتبه.
كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه من إدارة شرطة النجدة بالعثور على شخص مقتول داخل مكتبه بعقار كائن بشارع الجزارين - منطقة الرأس السوداء، شرق الإسكندرية.

وانتقل فريق المباحث الجنائية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، وتبين أن المكتب بالعقار محل البلاغ مساحته 16 مترا تقريبًا مكون من حجرة واحدة، ووجود جثة المحامي" أحمد عبده " 44 سنة، مقيم شارع 45 - دائرة قسم أول المنتزه، جالسًا أعلى كرسي المكتب يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرته تبين إصابته بجرح بالأصبع الأوسط لليد اليسرى وانفجار بمقلة العين اليسرى، وجميع منافذ الحجرة سليمة ومحتوياتها مرتبة وعثر على جميع متعلقاته الشخصية.

وبسؤال والده "ع ا ع" 72 سنة، بالمعاش، مقيم شارع القاهرة دائرة قسم أول المنتزه، أيد ما جاء بالفحص، وقرر بأن نجله المذكور متغيب عن مسكنه منذ تاريخ يومين وتوجه لمكتبه للاطمئنان عليه فوجده بالحالة التي عثر عليها ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وحضرت النيابة العامة للمعاينة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وعرضها على الطبيب الشرعى والتصريح بالدفن، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثالث المنتزه، وجارِ العرض النيابة.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شهود عيان يروون تفاصيل جديدة في واقعة مقتل محامي الإسكندرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69996

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام