آخر الأخبارعلم وتقنية › “Roidmi F8”.. المكنسة الكهربائية الذكية الأخف وزنا في العالم

صورة الخبر: “Roidmi F8”.. المكنسة الكهربائية الذكية الأخف وزنا في العالم
“Roidmi F8”.. المكنسة الكهربائية الذكية الأخف وزنا في العالم

تتغلب المكنسة الكهربائية “رويدمي إف إيت” Roidmi F8 على جميع المعوقات في المكانس الكهربائية المعتادة، فلا وجود لخزان المكنسة بموتورها المزعج، ولا للسلك الكهربائي الذي تعمل به المكنسة.

فمكنسة “رويدمي إف 8” هي المكنسة الأخف وزنا في العالم، والأقل ضوضاءا أيضا، وهي تعمل ببطارية يعاد شحنها، وخزان تجميع الأتربة مدمج بها، لذا تم الاستغناء عن خزان تجميع الأتربة الذي يشكل عائقا أثناء التنظيف بالمكانس المعتادة، ليصبح وزن المكنسة 1.5 كيلوجرام فقط.

وموتور مكنسة “رويدمي إف 8” يعمل بسرعة 100 ألف لفة في الدقيقة، ليوفر قوة شفط فعالة للغاية للأتربة والملوثات، وبطارية المكنسة يمكنها تشغيلها لمدة 55 دقيقة متواصلة بشحنة واحدة، وهو ما يكفي لتنظيف مساحة 370 متر مربع تقريبا.

أما عن أكسسورات مكنسة “رويدمي إف 8″، والرؤوس الملحقة بها، فتغطي جميع الاحتياجات تقريبا أثناء التنظيف، ومن ضمنها رأس دوارة بكشاف لتنظيف الأرضيات تحت الأثاث، وفرشاة لتنظيف الأماكن الدقيقة وفوق الأرفف، ورأس لتنظيف الأماكن الضيقة بين الأثاث.

أما التطبيق الذكي الملحق بمكنسة “رويدمي إف 8” فيمكن من خلاله مراقبة عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها في جسم من قام بالتنظيف، ومتابعة حالة البطارية ومقياس شحنها، وحالة الفلتر بها، واستقبال تنبيهات عند امتلاء خزانها بالأتربة.

ونجحت حملة تمويل مكنسة “رويدمي إف 8” في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر أن تصل المكنسة إلى داعميها بحلول أغسطس المقبل، وبسعر 289 دولارا للمكنسة الواحدة (5,100 جنيها مصريا تقريبا).

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “Roidmi F8”.. المكنسة الكهربائية الذكية الأخف وزنا في العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99741

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام