آخر الأخباراخبار مصر › شاهد..تفاصيل انتحار رجل وزوجته وشهادة الجيران

صورة الخبر: القتيل فى موقع الحادث
القتيل فى موقع الحادث


حادث مأساوى بمعنى الكلمة وواقعة غريبة وقعت فى غضون الواحدة من منتصف الليل بشارع اللبينى بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

كانت الأمور طبيعية تغلفها أجواء الفرحة وروحانيات الشهر الكريم، حتى جاءت الساعة السادسة صباحًا ليصيب رجل بحالة هياج عصبى ليصل به الحال إلى الانتحار هو وزوجته الطبيبة وقاما بإلقاء نفسهما من الطابق السابع من شقتهما بشارع اللبينى بمنطقة فيصل، بعدما لقب جيرانه بـ"الكفرة" وادعى الألوهية وتلته زوجته بثوان حيث ألقت بنفسها أيضًا.

"أسوأ ليلة مرت علينا فى الوجود".. بهذه الكلمات بدأت حنان محمد جارة المجنى عليهم حديثها لـ "صدى البلد" قائلة: يوم الخميس كنت عند الدكتور وتأخرنا كثيرًا أنا وزوجي، حتى رجعنا مع اذان الفجر.. لم يمر ساعة لنتفاجئ ‏بخروج شخص من بلكونة الدور السادس بالعمارة المجاورة لنا ويقوم بسب وشتم كل الأشخاص من يعرفة ومن لا يعرفه، تنتظر برهه من الوقت وتستكمل حديثها "بس داخل كلامه كلام غريب، يقول "من مات دون علم الله فهو كافر" وأنا كل ده خايفه علي مراته.

تروى الحاجة فتحية أحد الشهود حديثها كانت زوجتة تحاول أن تدخله، ولكن دون جدوى لم تتمكن من السيطرة علية، حتى تجمعوا جيران العمارة وصاحبها، وتمكنوا من انزاله معهم فى المرة الأولى.

تستكمل "فتحية" حديثها قائلة: هنا تأتى المفاجئة، عندما صعد مرة أخرى وقفل الباب علية، وأنهال الجيران وصاحب العمارة دقا على الباب لكى يتمكنوا من فتحة وأسترجاعة مرة أخرى ،لكن لم يتمكنوا من فتح الباب، وقام بسبهم وتطاول عليهم بالسب والقذف بعبارات مهينة للغاية، ولم يتمكنوا من الوصول الية، فى محاولة منهم للسيطرة على الوضع.

يلتقط الحاج محمد، أحد الجيران أطراف الحديث قائلا: الغريب فى الأمر هنا أن زوجته لم تحاول الهرب أو مساعدة الجيران فى الوصول إلى زوجها، أو حتى محاولة كسر باب الشقة ليتراجع عن فعلته.

واستطرد الحاج محمد حديثه أن ألهمنا القدر وتوصلنا لأحد أصدقائه في العمل وحضر على الفور اتجه مسرعًا إلى الشقة وفتح الباب ولكنه قفل على يده، وتفاجئنا به مرة ثانية، خارج من البلكونة يسب مرددًا "انتو ناس متخلفة وكافرة ومتعرفوش الدين".. لم يتمكن أحد من الرد لفهم وضعه الصحى وما يعانيه من تعب نفسي، ولكن تحدثت سيدة من قاطني العمارة الأمامية، و"قالت ليه أنت مين علشان تكفر الناس انت اللي كافر اسكت خالص وأدخل احنا ناس عرفين ربنا كويس ومسلمين" "قال لها قولي يعني إيه أنتِ مسلمة قالت له لا إله إلا الله".
وأضافت إحدى جيرانه، مراته كانت تصرخ بصوت عالى خائفة عليه، ولم تحاول أن تهرب، فيما حاول أحد أصدقائه في العمل التواصل مع أهله فى العياط، وزوجته فى هذا الوقت تحاول أن تدخلة الشقة ليتحول فجأة ويقوم برفع زوجته لكى يلقيها من البلكونة وهي تحاول معه تمكن الأهالى من الصعود ومحاولة منهم لكسر باب الشقة، ولكن لم يجد محاولة من الفرار فقال "أنا هرمي نفسي وانتي تكوني طالق لو مرمتيش نفسك وقام بإلقاء نفسه" "وقامت زوجته أيضًا بإلقاء نفسها".

البداية عندما تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بسقوط شاب وزوجته من علو بمنطقة المريوطية بفيصل دائرة قسم شرطة الهرم ، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين مصرع شاب يبلغ من العمر 31 عاما صاحب محل بقالة وإصابة زوجته بإصابات خطيرة وتم نقلهما إلى المستشفى، شكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

كشفت تحريات العقيد محمد راسخ مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المتوفى مريض نفسي خضع للعلاج النفسي منذ سنوات بمصحة بالعياط مسقط رأسه وتزوج منذ عامين من المصابة الأخرى البالغة من العمر 21 سنة طبيبة بيطرية ولم ينجبا ، واشارت التحريات ان المتوفي منذ قرابة 3 ايام اخذ يردد كلمات غريبة وصباح اليوم عقب أذان الفجر توقف بشرفة منزله وصرخ مرددا ان كل من حوله كفار ويراهم بجهنم كانت زوجته تشاركه بلفظ نفس الكلمات وحاول الجيران تهدئته إلا أنه استمر في الصراخ وبعد قرابة 7 ساعات القي بنفسه من الطابق السابع وفوجئ الجيران بقيام زوجته تلقي بنفسها بعدها بـ 10 ثوان فقط.

أضافت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن الزوج أصيب بكسر بالجمجمة وإصابات متفرقة ادت لوفاته بينما اصيبت الزوجة بكير بالعمود الفقري واصابات اخري حالتها سيئة.

تحرر المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد..تفاصيل انتحار رجل وزوجته وشهادة الجيران

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام