آخر الأخبارعلم وتقنية › Bullets Wireless: سماعة لاسلكية من وان بلس تدعم مساعد جوجل الصوتي

صورة الخبر: Bullets Wireless: سماعة لاسلكية من وان بلس تدعم مساعد جوجل الصوتي
Bullets Wireless: سماعة لاسلكية من وان بلس تدعم مساعد جوجل الصوتي

كشفت وان بلس هذا الأسبوع عن سماعة لاسلكية باسم Bullets Wireless إلى جانب الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد OnePlus 6 وان بلس 6، وهي السماعة التي تحمل تصميما شبيها بتصميم سماعات جوجل الذكية Pixel Buds، وتقول OnePlus أن سماعتها اللاسلكية Bullets Wireless توفر للمستخدم 5 ساعات من الاستخدام عبر 10 دقائق من الشحن فقط.

وتأتي سماعة Bullets Wireless اللاسلكية متصلة معا بسلك في المنتصف ويلتصق طرفي السماعة معا مغناطيسيا لمنع التشابك، لكن وان بلس تستخدم ذلك في إضافة مزايا للسماعة، ما على المستخدم إلا تشبيك أو لصق طرفي السماعة معا لإيقاف الموسيقى أو الملف الصوتي الذي يستمع إليه في هاتفه المتصل، وعند الرغبة في استكمال الاستماع ما عليه إلا فصل طرفي السماعة عن بعضهما البعض، وقالت OnePlus أنها ستوفر الرد على المكالمات في المستقبل من خلال فصل طرفي السماعة عن بعضهما البعض أيضا.

وتدعم سماعة Bullets Wireless الجديدة من وان بلس إلى جانب الاستماع إلى المقاطع الصوتية والرد على المكالمات إمكانية التفاعل مع الهاتف من خلال المساعد الصوتي Google Assistant، بحيث يمكن للمستخدم طلب الحصول على إتجاهات الوصول إلى مكان ما صوتيا في أثناء قيادة السيارة أو حفظ أي ملاحظة أو الاستفسار عن شيء ما.

وقالت OnePlus أن سماعتها اللاسلكية الجديدة تتيح للمستحدم الحصول على ما يصل إلى 5 ساعات من الاستماع من خلال الشحن لمدة 10 دقائق فقط، كما يوفر الشحن الكامل للمستخدم أكثر من 8 ساعات من الاستماع أو 10 ساعات من المكالمات الصوتية، ولا يحتاج المستخدم سوى كابل USB-C لشحن السماعة.

وتدعم Bullets Wireless تقنية كوالكوم aptX التي تضمن الحصول على صوت عالي الوضوح عبر السماعات اللاسلكية مع وقت استجابة أقل، وقالت وان بلس أن السماعة مصممة لمقاومة الماء الناتج عن المطر أو العرق في أثناء أداء التمرينات الرياضية، لكنها ليس مناسبة للسباحة وفقا للشركة.

وقالت وان بلس أن المزايا الخاصة بإتصال طرفي السماعة مغناطيسيا تعمل مع هواتف وان بلس 5 ووان بلس 5T ووان بلس 6 فقط، وأن دعم المساعد الصوتي Google Assistant متاح لكل هواتف وان بلس المثبت عليها أحدث إصدار من تطبيق جوجل، وتتوفر Bullets Wireless بسعر 70 دولار.

وعلى الرغم من إطلاق شركة وان بلس سماعة لاسلكية إلا إنها حافظت على وجود منفذ السماعات التقليدي بمقاس 3.5 ميلليمتر في هاتفها الذكي الجديد OnePlus 6، والذي يأتي بتصميم من الزجاج ومعالج كوالكوم Snapdragon 845 مع شاشة كبيرة قياسها 6.28 بوصة وكاميرتين خلفيتين بدقة 20 و16 ميجابكسل.

المصدر: صدى التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Bullets Wireless: سماعة لاسلكية من وان بلس تدعم مساعد جوجل الصوتي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78666

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام