آخر الأخباراخبار مصر › تعرف على تفاصيل أسعار تذاكر «المترو» والاشتراكات الشهرية ..فيديو

صورة الخبر: تعرف على تفاصيل أسعار تذاكر «المترو»
تعرف على تفاصيل أسعار تذاكر «المترو»

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إنه تم تقسيم أسعار تذاكر مترو الأنفاق الجديدة إلى شرائح مختلفة مقسمين بنظام المحطات إلى 3 تذاكر وهم 3 جنيهات و5 جنيهات و7 جنيهات.

وأضاف «عبد الهادي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور»، أنه تم مراعاة كبارة السن وذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة، موضحًا أن تذكرة الاحتياجات الخاصة 50 قرشًا، والاشتراك 3 أشهر بـ22 جنيهًا تجدد كل 90 يومًا.

وأوضح المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، أن اشتراك كبار السن يشترط أن يكون تخطى سن الـ60 سنة، قيمة الاشتراك 135 جنيهًا بعدد الرحلات 180 رحلة لمدة 3 أشهر وثمن التذكرة 75 قرشًا.

وأشار إلى أن النقل تستحدث اشتراكًا شهريًا بالمترو لأول مرة بتخفيض يصل إلي 50%، لافتا إلى أن هناك اشتراكات خاصة للموظفين، الأول 8 محطات بـ360 جنيهًا، والثاني 450 جنيهًا لـ16 محطة، والثالث 16 محطة بـ535 جنيهًا، والرابع 700 جنيه لـ 37 محطة، والاشتراكات تجدد كل 3 أشهر.

ولفت إلى أن هناك اشتراكات شهرية، أسعارها 130 جنيهًا للمرحلة الأولى، 165 جنيهًا للمرحلة الثانية، 190 جنيهًا للمرحلة الثالثة، 250 جنيهًا للمرحلة الرابعة، منوهًا بأن السبب الرئيسي في الفترة الماضية كان لعدم معرفة المواطنين بالنظام الجديد وتوفير «الفكة» بالشكل الكافي، والآن توفرت بعد تدخل البنك المركزي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على تفاصيل أسعار تذاكر «المترو» والاشتراكات الشهرية ..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78416

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام