آخر الأخباراخبار مصر › نائبة تهاجم وزير التموين: "الناس تتألم من الظلم.. ارحمهم"

صورة الخبر: وزير التموين
وزير التموين



شنت النائبة إلهام المنشاوي، عضو مجلس النواب، هجوما عنيفا على وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، ووجهت الحديث له، قائلة: "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

وأضافت النائبة، خلال بيان عاجل ألقته تحت قبة البرلمان في الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، برئاسة الدكتور علي عبدالعال: "للأسف الناس تتألم من ظلم وزارة التموين لهم وضياع مستحقاتهم التموينية والحصول على رغيف الخبز، فضلا عن التعنت المستمر برفع أسماء من البطاقات التموينية دون إعادتها خاصة بمحافظة الإسكندرية".

وأشارت النائبة إلى أن وزير التموين تعهد بإصدار البطاقات التموينية في غضون 15 يوما من تاريخ تقديمها ولم يتمكن من الوفاء بالتزامه، حيث إن المواطن يتقدم بطلب الانتظار ويمكث مدة من شهرين إلى 3 في انتظارها، وتساءلت: إلى متى يستمر هذا الظلم ونحن مقبلين على شهر رمضان؟.

وطالبت المنشاوي "بضرورة أن ينزل وزير التموين للشارع والاستماع إلى مشاكل المواطنين أمام مكاتب التموين والبقالين التمونين"، قائلة: "يا معالي الوززير عض قلبي ولا تعض رغيفي"، مضيفة أن المواطن يعاني أشد المعاناة أمام المخابز للحصول على رغيف العيش، نتيجة أن بطاقات التموين غير مفعلة.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نائبة تهاجم وزير التموين: "الناس تتألم من الظلم.. ارحمهم"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82406

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام