آخر الأخباراخبار مصر › سيجارة حشيش تنهي حياة شاب بـ"عين شمس" .. فيديو

صورة الخبر: سيجارة حشيش تنهي حياة شاب
سيجارة حشيش تنهي حياة شاب


« صراخ وعويل » انطلق من مقهى فى حارة الفولى الضيقة بمنطقة عين شمس، بسبب جريمة بشعة راح ضحيتها شاب فى مقتبل العمر على يد بلطجى.

«صدى البلد» يرصد تفاصيل الساعات المرعبة التى شهدتها المنطقة مع أسرة القتيل.

قال عبدالله محمود شقيق القتيل : "فى يوم الواقعة ، سمعت صوت صراخ وعويل من امام الشارع ، كعادتي لم ابالِ بالصوت بسبب تكرار المشاكل التى تحدث ولكن لحظات قليله وسمعت أحد اصدقائي يقول لي"الحق اخوك احمد اتقتل " على الفور هرعت مسرعًا وهنا وجدت شقيقي غارقًا فى دمائه ، لم أشعر بنفسي ، وهنا تلعثمت الكلمات في لساني، وأخذت شقيقي في حضني حتي اصطحبني احد أصدقائي وقمنا بنقله الى المستشفى إلا أنه فارق الحياة".

يصمت شقيق القتيل برهة من الوقت ويقول: "علمت بعد ذلك ان المتهم البلطجى طلب من شقيقي سيجارة حشيش وهنا رد عليه شقيقي احمد قائلا : " انا مش بشرب حشيش هو انت تعرفني علشان تطلب مني كده " .. وهنا طعن المتهم شقيقي بطعنه نافذة في قدمه ولم يتركه إلا وهو غارقا في دمائه حاول شقيقي خلالها ان يبتعد عنه إلا أنه لم يستطع وقام المتهم بضربه رغم الدماء التي تنزف منه".

أضاف شقيق القتيل قائلا : "اخويا كان بيودع اهل المنطقة قبل ايامه بقليل وفى أحد الأيام فى الفترة الاخيرة انتظرني ما يقرب من 3 ساعات واتصل بي اخبرني انه ينتظر حتي نأكل سويًا وبعد مقتله بساعات ذهبنا الي غرفته فوجئنا بكلبه ميتا".

وتلتقط والدة القتيل اطراف الحديث قائلة: "ابني " مات .. نور عنيا مات .. المتهم طعنه بالسكين ووقف ببرود اعصاب يتفرج عليه انا لو كنت شوفت المتهم كنت موته وشربت من دمه ، ابني كان غرقان فى الدم بين عنيا وانا مش قادرة اعمل حاجة عمره ما رفع صوته علي ولا زعلني كان حنين وكان بيبوس ايدي ورجلي انا مش عارفه اعيش من غيره ده كان حنين".

وطالب والد القتيل النائب العام بسرعة البت فى القضية ومحاسبة المتهم والقصاص العادل مع توقيع أقصى عقوبة عليه للحد من تلك الجرائم البشعة.
وأكد أحد الجيران: ان المتهم معروف بالمنطقة بالبلطجة وسمعته سيئة ودائما التشاجر مع أسرته وأهل المنطقة ورغم ان المتهم كان محبوسا علي ذمة قضية الشروع في القتل إلا أنه لم يتعظ.

فيما أكد مختار نجل عمة القتيل: انه حضر من الكويت مخصوص عندما علم بالجريمة، وعند سماعي للخبر لم اتوقع ان يكون ضحية.

وفي نفس السياق قال صديق القتيل: انه منذ 5 سنوات كنت اسير بدراجتي البخارية فى الشارع وأثناء ذلك اصطدمت بشقيق المتهم وهنا قام بضربى وشل حركتي وطعنني في جنبي الايمن وفي ذلك الوقت قمت بعمل بلاغ، ووجهت له النيابة تهمة الشروع في القتل.

كما طالب صديق القتيل بإعدام المتهم فى ميدان عام لأنه اعتاد علي فعل جريمته والتعدي علي المواطنين وبث الرعب في صفوف اهل المنطقة مؤكدا ان المتهم مسجل خطر أمن عام.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيجارة حشيش تنهي حياة شاب بـ"عين شمس" .. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29434

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام