آخر الأخباراخبار مصر › قائد كتيبة يروى تفاصيل استشهاد أحد الجنود.. ويؤكد: أخذنا بثأر شريف قبل دفنه.. فيديو

صورة الخبر: قائد كتيبة يروى تفاصيل استشهاد أحد الجنود
قائد كتيبة يروى تفاصيل استشهاد أحد الجنود


روى المقدم أركان حرب محارب محمود على هلال، تفاصيل العملية النوعية الأخيرة التى خاضها مع كتيبته، والتى استشهد فيها الرائد شريف محمد عمر.

وقال هلال، خلال حديثه بالندوة التثقيفية لتكريم عدد من أسماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه من الضباط الذين شرفوا بالخدمة فى قطاع شمال سيناء وتولى منصب قائد كتيبة وكان قائدا للعديد من الشهداء والمصابين الذين أعطوا للوطن كل شيء ولا يريدون أى شيء إلا أن يكون الوطن آمنا.

وأضاف: "الشهيد شريف محمد عمر استأذن فى صباح يوم 16 /3/2016 للخروج لاكتشاف بؤرة مشتبه بها، وأمرته بالوصول مترجلًا لتأمين نفسه وكتيبته، وبمجرد وصوله اشتبه فى أحد البيوت وأمر أبطاله بأن يؤمنوا المنزل من الخارج، وواجه الخطر وحده، ومع التفتيش اكتشف مخزنا كبيرا للعبوات الناسفة، وانفجرت إحداها فاستشهد على أثرها البطل دون أن يصاب أى أحد من رجاله".

وأشار إلى أنه أرسل دوريات دعم لسحب جثمان الشهيد والإقصاء على التكفيريين، مفيدًا بأنه "خرجت مجموعة من الجماعات التكفيرية والتى أمرت الجنود بالاستسلام وترك الدورية ومع ذلك لم يستسلم أحد منا".

وأكد أن الجنود رددوا: "هنموت يا فندم إحنا مش أحسن من اللى راحوا، إما النصر بشرف أو الاستشهاد ببطولة"، موضحًا أن الأبطال فى سيناء بذلوا كل شيء من أجل الوطن فقط ليكون آمنا.

وأشار إلى أن أشلاء التكفيريين كانت تتطاير من كل مكان وأخذ الجنود ثأر زميلهم الشهيد الرائد شريف محمد عمر قبل أن يتم دفنه.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قائد كتيبة يروى تفاصيل استشهاد أحد الجنود.. ويؤكد: أخذنا بثأر شريف قبل دفنه.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56611

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام