آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › التعليم: الوجبة المدرسية ستوزع على طلاب رياض الأطفال والابتدائي بجميع المحافظات

صورة الخبر: وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوجبة المدرسية ستوزع على كل طلاب مرحلة رياض الأطفال، والابتدائى في كل محافظات الجمهورية ، وفقًا لما تم إقراره من مجلس الوزراء والسيد رئيس الجمهورية.

وقال خيري في بيان رسمي له: ليس هناك أية مشكلة في عمليات التوزيع أو النقص أو التخزين، مشيرًا إلى أنه قد تم إجراء مراجعة شاملة ودقيقة لكل منظومة التغذية المدرسية، ومراجعة لمناقصات كل الشركات من حيث التعاقدات والتخزين وكافة الأمور المتعلقة بهذه العملية.

وأعلن خيري، أنه بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال فالوجبة المدرسية ستكون موحدة لكل الطلاب على مستوى الجمهورية، أما بالنسبة للمرحلة الابتدائية فستتنوع تركيبة الوجبة في كل محافظة حسب المورد المتعاقد لكل محافظة ، ما بين البسكويت والفطيرة ، وبار الحلاوة والباتيه ، وذلك وفقًا لإشتراطات ومراجعات الهيئة القومية لسلامة الغذاء، مؤكدًا أنه قد تم بالفعل توزيع الخطابات لكل المديريات ببدء توزيع الوجبة.

وأكد خيري، أنه خلال اجتماع مطول عقد اليوم بين الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وكل الجهات المعنية، أكد الوزير على توزيع الوجبة في كل المحافظات وعلى كل الطلاب كما كان في السابق، مشيرًا إلى أنه لا صحة نهائيًا لما نشر في بعض المواقع الإخبارية حول وجود أزمات فى عمليات التوزيع في عدد من المحافظات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التعليم: الوجبة المدرسية ستوزع على طلاب رياض الأطفال والابتدائي بجميع المحافظات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12851

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام