آخر الأخباراخبار مصر › الرئيس السيسي: «عايزين نأمن على العمالة المؤقتة عشان خاطر ربنا».. فيديو

صورة الخبر: الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يجب على المصريين أن يكون قلبهم على قلب بعض، مؤكدا: "في ناس كانت آمنة ومطمئنة حوالينا ومابقتش آمنة".

وأضاف السيسي، في كلمته خلال تدشين مدينة العلمين الجديدة، قائلا: "يجب على الهيئة الهندسية إلزام الشركات العاملة معها بالتأمين على العمالة المؤقتة خلال 15 يوما".

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "لو حد من الشركات العاملة مع الهيئة الهندسية معترضة على الكلام ده يقولي .. ولازم الشركات تقدم قوائم بأسماء العاملين للتأمين عليهم، لأن العاملين المؤقتين مش هيقدروا يروحوا للتأمينات، واحنا بنعمل كده عشان خاطر ربنا".

ومن المقرر أن يتفقد الرئيس السيسى الوحدات السكنية التى تم إنشاؤها، وسيتم طرحها للحجز خلال الشهر المقبل، حيث تم الانتهاء من تنفيذ وتشطيب نحو 5 آلاف وحدة سكنية بمدينة العلمين الجديدة نظام الإسكان الاجتماعى المتميز.

كما يتفقد الرئيس السيسى أيضا الممشى السياحى الجارى تنفيذه بمدينة العلمين الجديدة بطول 14 كيلو مترا، وهو ما يساوى كورنيش محافظة الإسكندرية، حيث تم تنفيذ الـ7 كيلو من الممشى ووصلت متوسط نسبة التنفيذ لنحو 60%، بالإضافة لتنفيذ 4 كبارى مشاة وسيارات، بتكلفة وصلت لـ2 مليار جنيه.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسى عددا من المشروعات من خلال الفيديو كونفرانس، وهي مدينة العبور الجديدة، ومدينة شرق بورسعيد الجديدة، ومدينة المنصورة الجديدة، كما يفتتح أول متحف للآثار بمطروح ويحتوي على ألف قطعة أثرية لكل العصور التي مرت على محافظة مطروح.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرئيس السيسي: «عايزين نأمن على العمالة المؤقتة عشان خاطر ربنا».. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام