آخر الأخباراخبار مصر › السيسي يتسلم رسالة من سلفا كير.. ويؤكد دعم مصر لاستقرار جنوب السودان

صورة الخبر: الرئيس السيسي يتسلم رسالة من الرئيس سيلفا كير
الرئيس السيسي يتسلم رسالة من الرئيس سيلفا كير

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، ماييك دنج، وزير شؤون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان، المبعوث الشخصي لرئيس جنوب السودان سلفا كير، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الوزير ماييك دنج نقل للرئيس تحيات رئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير، كما قام بتسليم الرئيس رسالة منه، تضمنت التأكيد على تميز العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، وحرص جنوب السودان على تطويرها ودفعها للأمام على كافة الأصعدة.

وأضاف راضي، أن الوزير ماييك دنج استعرض تطورات الأوضاع السياسية في بلاده وجهود إعادة الأمن والاستقرار إليها، مشيدا بدور مصر وحرصها على تعزيز الاستقرار في جنوب السودان، في ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأكد أن السيسي طالب بنقل تحياته للرئيس سلفا كير، مؤكدا على قوة وتميز العلاقات الثنائية بين البلدين، منوها لحرص مصر على إرساء دعائم السلام في جنوب السودان، معربا عن استعداد مصر لمواصلة بذل كافة الجهود للمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار في هذا البلد الشقيق.

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس أكد أن مصر ستستمر في تعزيز أطر التعاون الثنائي وتقديم المساعدات والدعم الفني لجنوب السودان، بما يسهم في دفع عملية التنمية في هذا البلد الشقيق، ويلبي تطلعات شعبها نحو مستقبل أفضل.

المصدر: روسيا اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي يتسلم رسالة من سلفا كير.. ويؤكد دعم مصر لاستقرار جنوب السودان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61393

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام