آخر الأخباراخبار مصر › كواليس القبض على عبد المنعم أبو الفتوح

صورة الخبر: عبد المنعم أبو الفتوح
عبد المنعم أبو الفتوح


كشف النائب الإعلامى مصطفى بكرى عن كواليس القبض على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ، حيث أكد انه وصل في الثامنة من مساء أمس إلى مطار القاهرة، وعرض جواز سفره على الأمن الوطني باعتباره من المدرجين على قوائم الترقب، ثم تم صرفه إلى خارج المطار.

وأضاف بكرى فى تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" اليوم قدم جهاز الأمن الوطني مذكرة موثقة بالتحريات والفيديوهات إلى النيابة العامة، التي أصدرت أمرا بالقبض عليه.

وأكد أن أجهزة الأمن تحركت إلى منزله وألقت القبض عليه وفتشت منزله، حيث عثرت على العديد من الدلائل التي تثبت إدانته وعلاقته ببعض المتآمرين على أمن البلاد، ويواجه أبوالفتوح اتهامات بعلاقته بتنظيمات إرهابية وتهديد أمن واستقرار البلاد.

وكان قد كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق نيابة أمن الدولة العليا بتولي التحقيق مع المدعو عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية وذلك على خلفية تصريحاته لقناة الجزيرة القطرية المعادية لمصر وإطلاق سيل من التصريحات ضد القوات المسلحة المصرية والشرطة والتشكيك في نزاهة العملية الانتخابية والتعاون مع عدد من أصحاب الكيانات الاعلامية المعادية للدولة.

كما أمر النائب العام بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد أبو الفتوح وذلك لقيامه باتهام القوات المسلحة بترويع الآمنين في سيناء على خلاف الحقيقة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كواليس القبض على عبد المنعم أبو الفتوح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38630

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام