آخر الأخباراخبار مصر › شاهد.. القوات الجوية تقصف البؤر الإرهابية بشمال سيناء

صورة الخبر: القوات الجوية تقصف البؤر الإرهابية
القوات الجوية تقصف البؤر الإرهابية


ينشر موقع «صدى البلد» الإخباري، فيديو لاستهداف عناصر من القوات الجوية بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التى تستخدمها العناصر الارهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء،

وقامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التى تستخدمها العناصر الارهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء، وذلك استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة في البيان الثاني الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، إن عناصر من القوات البحرية قامت بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية.

كما شددت قوات حرس الحدود والشرطة المدنية إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحى، وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية فى شتى أنحاء الجمهورية.

يذكر أن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري بإسم القوات المسلحة، قد أصدر صباح اليوم البيان الأول للقيادة العامة للقوات المسلحة قال فيه أنه في إطار التكليف الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلي للقوات المسلحة، للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية، للمجابهة الشاملة للإرهاب والعمليات الإجرامية الأخري بالتعاون الوثيق مع باقي مؤسسات الدولة.

بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون تنفيذ خطة المجابهة الشاملة العناصر الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء ووسط وبمناطق أخري بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وداي النيل.

إلي جانب تنفيذ مهام ومناورات تدريبية وعملياتية أخري علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية بهدف إحكام السيطرة علي المنافذ الخارجية للدولة المصرية وضمان تحقيق الأهداف المخططة لتطهير المناطق التي يتواجد بها البؤر الارهابية وتحصين المجتمع المصري من شرور الإرهاب والتطرف، بالتوازي مع مجابهة الجرائم الاخري ذات التأثير علي الأمن و الاستقرارا الداخلي.
وتهيب القوات المسلحة من الشعب المصري في كافة أنحاء الجمهورية بالتعاون من قوات إنفاذ القانون لمجابهة الارهاب واقتلاع جذوره والإبلاغ الفوري عن أي عناصر تهدد أمن واستقرار الوطن.

وقد أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيانا قالت فيه :" قامت القوات المسلحة والشرطة برفع حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الاستراتيجية فى إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. القوات الجوية تقصف البؤر الإرهابية بشمال سيناء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27104

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام