آخر الأخباراخبار مصر › داخل منزل المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى ..فيديو

صورة الخبر: المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى
المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى


فى الوقت الذى كان سكان حي الزمالك يستمتعون بهدوء حياتهم داخل الحى الراقى المطل على نيل القاهرة، لم يكن يدر بخلد أى منهم أن يخرج من بين جنبات هذا الحى، مرشح جديد للرئاسة لمنافسة الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد .

فإذا ساقتك قدميك لحي الزمالك وتحديدا العقار رقم 6 بأحد الشوارع الشهيرة بالحي حيث يقطن المهندس موسى مصطفى موسى ستجد الهدوء يضرب المكان إلا صوت يخرج من حين إلى آخر مصدره رواد كافيه في "الدور الأرضي" بالعقار ولن تلحظ مطلقًا ما يوحي بأن مرشحًا رئاسيا يسكن هنا .. الأوضاع تبدو هادئة وتسير بشكل طبيعى رغم علم الجميع من الجيران وسكان العقارات المجاورة بخبر ترشحه.

كاميرا "صدى البلد" كانت حاضره أمام عقار "المرشح المنافس" للسيسي والتقت عدد من المترددين عليه منهم حارس العقار الذي قال لنا إن الأمور تسير بشكل طبيعي نعم الكل يعلم بخبر ترشح المهندس موسى مصطفى موسى لكن الانتخابات فى الحزب وليس هنا وبينما الحديث معه مستمرا تدخلت إحدى المقيمات بالعقار قائلة:" المهندس موسى عودنا إنه بيخدم بلده في صمت وهو زي أبونا".

صعد "مراسل صدى البلد" إلى الدور الذي يقيم فيه المرشح الرئاسي وحاول التواصل مع زوجته السيدة "راوية" إلا أنها رفضت بشكل قاطع قائلة :" لسه بدري على على ظهورنا في الإعلام وكل شيء سيسير طبيعيا كما كان سابقًا".

جيران المرشح الرئاسي أبدوا سعادتهم بترشح المهندس موسى مصطفى موسى مؤكدين أن ما فعله موقف وطنى مؤكدين على دماثة خلقه وروحه الطيبة وأنه يسكن بالعقار منذ عشرات السنين ولم يصدر عنه أى إساءة لأحد من جيرانه أو العاملين معه واصفين إياه بـ"ابن الأصول".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على داخل منزل المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى ..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54618

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام